عين ع الإعلام

04:06 مساءً EET

عمرو عبدالحميد يقدم «البيت بيتك»

 ترددت أقاويل أان الإعلامى عمرو عبدالحميد الذى يشارك فى تقديم برنامج “الحياة اليوم”، وافق على الانتقال إلى قناة ten “التحرير سابقا” للمشاركة فى تقديم النسخة الجديدة لبرنامج “البيت بيتك”، وذلك بعد تقديم استقالته إلى قناة الحياة بشكل رسمى قبل ايام.

ورغم ان ادارة الحياة لم تقبل الاستقالة حتى الآن، الا ان عبدالحميد دخل فى مفاوضات متقدمة مع مسئولى قناة ten والتى بدأت قبل شهرين تقريبا، واتفق معهم على جميع الحقوق المادية والإعلامية.

وينتظر مقدم “الحياة اليوم” المستقيل الجلوس إلى ادارة قناة الحياة لإنهاء تعاقده بشكل ودى، خاصة ان تعاقده ينتهى رسميا بعد عام ونصف من الآن.

بينما يستمر عبدالحميد فى تقديم برنامج “حوار القاهرة” على قناة سكاى نيوز الإخبارية إلى جانب مشاركته فى تقديم “البيت بيتك”.

فيما قالت مصادر أن برنامج “البيت بيتك” سيشارك فى تقديمه إلى جانب عمرو عبدالحميد كلا من رامى رضوان الذى يشارك فى تقديم برنامج “صباح اون” حاليا على قناة اون تى فى، والإعلامية انجى انور التى توقف أخيرا عرض برنامجها “3 ايام” على شاشة cbc .

يذكر ان برنامج “البيت بيتك” كان قد حقق نجاحا كبيرا على شاشة التليفزيون المصرى قبل سنوات وكان يشارك فى تقديمه عدد كبير من الاعلاميين ابرزهم محمود سعد وتامر امين وخيرى رمضان ومنى الشرقاوى ونيرفانا ادريس، قبل ان يتصاعد الخلاف على حقوق ملكيته، ويتوقف بقرار من رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون فى فبراير 2010، وتم استبداله ببرنامج “مصر النهاردة” الذى استمر حتى بعد ثورة 25 يناير 2011.

التعليقات