الحراك السياسي

10:48 مساءً EET

حالة من الهجوم والرفض على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهور عز امس

قد علق الكاتب الصحفي محمد الباز، قائلا: “مهنة الصحافة قاسية جدا…مؤكدا إن استضافة خالد صلاح لأحمد عز خبطة مهنية مفيش كلام… لكنها خبطة في قلب جميع المصريين وخصوصا آباء شهداء ثورة 25 يناير ولم يرجع حقهم حتى الآن”.
 
فيما سخرت هبة ياسين، المتحدث الرسمي لحزب الكرامة قائلة: احمد عز متفق جدا مع نفسه ،المشكلة في الناس اللى صدعونا وخدعونا بكلام وشعارات عدالة وكرامة وهما مابيرددوا كلام وشعارات على الفاضي عمرهم ما طبقوها.
 
وقد دشن العديد من النشطاء هاشتاج مسئ ينددون به ظهور أحمد عز أحد رموز الفساد أحد أسباب إثارة الشعب في ثورة 25 يناير على التليفزيون بعد أربع سنوات من الثورة.

 
فقال أحد النشطاء “بعد مشاهدتي لأحمد عز.. منهم لله الإخوان المسلمين ضيعونا”، وقال أخر “هاشتاج يلمنا يوحد شملنا و حقيقة اجمع عليها كل المصريين”، وقال آخر “نشكر أحمد عز .. أنه جمع كل الشعب المصري علي كره بصراحة”.
 
ومن ناحية أخرى قام الكثير من النشطاء بتهمته الإعلامي خالد صلاح بالكثير من التهم، نظرا لاستضافته لأحد أهم رموز الفساد في مصر ، فقال أحد النشطاء “الاثنين يمثلون الماضي البغيض”، وقام العديد من النشطاء باسترجاع تاريخ الإعلامي خالد صلاح قبل ثورة يناير وتأييده لتوريث جمال مبارك للحكم.

التعليقات