حوادث

11:12 مساءً EET

«سلعوة» تهاجم الأطفال بالغربية

شهدت  قرية كفرديما التابعة لمركز كفر الزيات  قيام سلعوة بمهاجمة عدد من اهالي القرية والاطفال , أثناء خروجهم من المدارس ؛الأمر الذي أحدث حالة من الذعر والفزع بين أهالي القرية.

وتم نقل المصابين إلي مستشفي المنشاوي العام بطنطا للعلاج ويؤكد عصام عمارة من أهالي القرية أن السلعوة هاجمت عدد من الاطفال والشباب, وأصابت البعض منهم ؛ مطالبا بضرورة قيام أجهزة الطب البيطري وشرطة المرافق بتنظيم حملة للقضاء علي الكلاب الضالة خاصة وأنه مع تكاثرها قد يؤدي لظهورعدد كبير من حيوان  السلعوة  باعداد كبيرة قد تهدد القرية والقري المجاورة.

مشيرا إلي ضرورة توفير الأمصال بمستشفي كفر الزيات العام , وعدم قصرها علي مستشفي واحد بطنطا كما أن الكلاب تتسبب في اهدار العديد من مزروعات الفلاحين بالقرية.

ويضيف محمد عبد الحليم أحمد من أهالي القرية أن السلعوة هاجمت عدد من الأهالي ومنهم نجله أحمد 12 سنة طالب بالصف الاول الاعدادي بمدرسة كفرديما الاعدادية واحدثت به اصابات وجروح عديدة  متفرقة بالجسم وكادت تفتك به وتقضي عليه لولا تدخل اهالي القرية وانقاذه وتم نقله لمستشفي المنشاوي العام واعطائه الجرعات والامصال المضادة لعضة الكلب ووضعه تحت الملاحظة بالمستشفي.

 والأهالي خائفون من ذهاب اولادهم للمدارس خشية مهاجمة السلعوة لهم , وأكدت الدكتورة ميرفت معروف مديرة الطب البيطري بكفر الزيات أنه سوف يتم تنظيم حملة بقرية كفرديما من جانب الطب البيطري ومزودين بالسموم اللازمة للقضاء علي الكلاب الضالة؛ يذكر أن قرية كفرديما قد شهدت العام الماضي ظهور مجموعات من الذئاب بمنطقة المقابر وتم القضاء عليها بمعرفة الطب البيطري بكفر الزيات.

التعليقات