الحراك السياسي

05:55 مساءً EET

“الجبهة المصرية” تعلن عن قوائم مرشحيها الفردى بالانتخابات الخميس

قال ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل، وعضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، إن الجبهة ناقشت اليوم خلال اجتماعها، عددا من القضايا المختلفة إبرازها، الحرب التى تخوضها الدولة المصرية مع العناصر المتطرفة والإرهابية.

وأوضح الشهابى فى تصريحاتٍ، أن الجبهة المصرية أصدرت بيانًا طالبت فية الدولة المصرية بضرورة إصدار قوانين لمحاسبة المتورطين فى الأحداث الإرهابية، ومحاكمتهم عسكريًا مشيرًا إلى أنهم سيطالبون الرئيس بضرورة إعلان أسماء الدول المشتركة فى الأحداث الأخيرة، التى أشار إليها فى خطابه الأخير.

وأكد رئيس حزب الجيل أن ائتلاف الجبهة المصرية، ستعقد اجتماعًا للمجلس الرئاسى لأحزاب الجبهة بعد غد، الخميس، وسيتم الإعلان من خلاله عن القوائم الأربع، التى سيخوضون بها الانتخابات البرلمانية وأسماء مرشحين المقاعد الفردى.

كان المتحدث الرسمى لائتلاف الجبهة المصرية، قد أكد أن الائتلاف انتهى من اعتماد 402 مرشح فى معظم دوائر الجمهورية، على أن يترك 18 مقعدا مفتوحا للمرشحين، وبعض الشخصيات العامة، موضحا أن الجبهة ستنافس بالمرشحين المناسبين فى مختلف الدوائر، على أن تترك مقاعد الثمانية عشر مرشحا، للتنافس بين مرشحى أحزاب الجبهة والأحزاب والائتلافات الانتخابية الأخرى.

التعليقات