الحراك السياسي

05:32 مساءً EET

تامر الزيادى:تعمير سيناء يقضى على العناصر الإرهاب والتطرف

قال تامر الزيادى مساعد رئيس حزب المؤتمر إن تنمية شبه جزيرة سيناء ستكون حائط الصد المنيع ضد موجات الإرهاب والتطرف التى تحاول السيطرة على هذا الجزء من أرض الوطن.

وأضاف الزيادى فى بيانٍ له اليوم، إن تولى الفريق أسامة عسكر قيادة المنطقة الموحدة شرق قناة السويس، سيكون بداية النهاية لعقود من الإهمال والتجاهل لمشاكل سيناء ووضع برامج حقيقية لتنميتها وتعميرها بإنشاء صناعات استراتيجية وتعدين وسياحة وزراعة والعمل على جذب رؤوس اموال أجنبية وقبل كل ذلك توفير سبل الحياة لإنشاء تجمعات تنزح من الوادى والدلتا لإعمار سيناء سكنية.

وتابع الزيادى إن اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسى للفريق اسامة عسكر لقيادة منطقة شرق قناة السويس وتكليفه بمهمة محاربة الارهاب فيها وقبل ذلك تنميتها سيكون له مردود سريع خاصة وأننا على يقين بقدرات ووطنية القوات المسلحة فى سرعة انجاز خطة تنمية سيناء وتطهيرها من الجماعات المتطرفة.

وأشار مساعد رئيس حزب المؤتمر، إلى أن الشعب المصرى سيكون العمود الفقرى لأى خطط تنموية فى سيناء،وأن الشعب الذى خرج فى 30 يونيو لإسقاط نظام الإخوان وأعطى تفويضا للجيش والرئيس عبد الفتاح السيسى سيقف بقوة خلف قيادتة دفاعا عن مصر وأرضها.

التعليقات