مصر الكبرى

10:52 صباحًا EET

مسجون هارب من سجن وادى النطرون وراء قتل شاب منطقه الاستاد بطنطا

فى قضيه من اصعب القضايا التى مرت على الجهاز الامنى بالغربيه لغز مقتل شاب (عارى) فى العقد الرابع من الامر على اثر  اصابته بطلقه خرطوش فى الفخد وجروح فى الوجه بمنطقه الاستاد  بدائره اول طنطا .

 

كان العميد عبداللطيف الحناوى مدير اداره البحث الجنائى بالمديريه قد تلقى اخطارا من الرائد عمرو الطوخى بالعثور على  محمود جابر محمد حسب الله 37 ترزي حريمي ومقيم ميت حبيش البحريه مركز طنطا مصاب جروح بالوجه والجبهة وطلق خرطوش الفخذ الأيسر و  عاري الجسم وعثر بجواره على ملابسه .

وبتشكيل فريق عمل بحثى بقياده العميد بهاء البطراوى رئيس مباحث المديريه  وعضويه المقدم وليد الصواف مفتش اداره البحث والرائد عمرو الطوخى رئيس وحده المباحث والنقيب احمد الهرميل معاون اول المباحث  والنقباء سمير بحيرى وحسين خليل ومحود عبدالمعز ومحمد الهامى واحمد الكفراوى ومحمود صابر وأسفرت جهود فريق البحث على تحديد شخصيه المجني عليه وتم فحص خط السير والأصدقاء وخلافات.

إلى أن تبين أن هناك خلاف مع شخص يدعى أبو علاء و بتكثيف التحريات تم تحديد المأذون الذي قام بعقد. قرآن الجاني وزوجته تبين أنه محمد أحمد على عامر شهرته أبو علاء. 30عاطل ومقيم الزويه الحمرا القاهره. هارب من سجن وادي النطرون في أحداث ثوره يناير قضيه سرقه بالإكراه.

حيث قاما سويا بالاشتراك في وقائع سرقات إلا أن اختلافا وقام المجني عليه بالوشايه به لأخصامه الذي كان الجاني قام بالنصب عليهم من قبل. وقاموا بصطحابه للبحيره.

وقاموا بالتعدي عليه وطاب فديه مائه الف جنيه وتم دفعها ومنذ ذلك الوقت يفكر في قتله إلا أن قام بإيهامه بالشغل سويا مره أخرى إلى أن قام بصطحابه لمنطقة الزراعات بشارع محمد جابر خلف أم القرى وقام بتجريدة من ملابسه وتعذيبه مثلما فعلا به أخصامه وقام بإطلاق عيار ناري عليه بالفخر الأيسر الذي به الشريان الموصل للقلب وتركه وانصرف تم ضبطه والسلاح المستخدم واعترف بالواقعةوالعرض على النيابه. حبسه 4 ايام ويراعى تجديد حبسه فى الميعاد القانونى .

التعليقات