رياضة

09:45 صباحًا EET

الليلة .. برشلونة في مواجهة نارية مع أتليتكو مدريد

يستضيف أتليتيكو مدريد الإسبانى منافسه برشلونة الليلة فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعبه “فسينتى كالديرون” فى إياب الدور ربع النهائى ببطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك لحسم الفريق المتأهل للدور نصف النهائى بالمسابقة.

 

ويسعي برشلونة لتحقيق الفوز أوالتعادل بأي نتيجة للصعود للمربع الذهبي واستمرار تفوقه علي أتليتكو هذا الموسم بعدما حسم مباراتي الفريقين اللتين أقيمتا هذا الشهر لصالحه حيث فاز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في بطولة الدوري بالكامب نو قبل أن يتغلب مجددا علي فريق العاصمة الإسبانية في بطولة الكأس أيضا.

 

وتبدو معنويات برشلونة في عنان السماء قبل خوضه لقاء اليوم خاصة بعدما تحسنت نتائجه في الآونة الأخيرة وظهر بشكل لافت للغاية خلال فوزه بسداسية بيضاء علي مضيفه اليتشي في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري يوم السبت الماضي.

 

والمتوقع أن يدفع لويس إنريكي بقوته الضاربة وفي مقدمتهم ميسي والبرازيلي نيمار ويشكلان ثنائيا متجانسا وخطيرا والمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز فيما سيعتمد علي سيرخيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش في منتصف الملعب بالإضافة إلي الظهيرين خوردي ألبا وداني ألفيش.

 

بينما تبدو مهمة أتليتكو مدريد صعبة للغاية في انتزاع بطاقة التأهل من ضيفه الكتالوني حيث يتعين عليه الفوز بفارق هدفين علي الأقل من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلي الدور قبل النهائي ويأمل الفريق في تحقيق انتصاره الأول علي برشلونة منذ فوزه عليه بهدف نظيف في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي وذلك بعدما فشل في التغلب علي نظيره الكتالوني في المباريات الثلاثة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين.

 

ولا بديل أمام الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو سوي الاعتماد علي عناصر الفريق الأساسية وعلي رأسهم الهداف المخضرم فيرناندو توريس والمهاجم الفرنسي الخطير أنتوان جريزمان بالإضافة إلي صانع الألعاب التركي أردا توران ولاعب الوسط المتألق كوكي.

التعليقات