الحراك السياسي

08:54 مساءً EET

غدا..”المصريين الأحرار” يعقد مؤتمره لتحديد موقفه من الانتخابات

يعقد حزب المصريين الأحرار مؤتمره الصحفى الدورى ظهر غد الاثنين، بمقر الحزب للاستطلاع على آخر مستجدات الساعة، وموقف الحزب من الانتخابات البرلمانية ومدى تأثير مظاهرات 25 يناير فى الذكرى الرابعة للثورة، على مجرى الانتخابات البرلمانية.

 

وكان حزب المصريين الأحرار قد أكد خلال مؤتمره الدورى الاسبوع الماضى، أن الفعالية تأتى حرصًا على التواصل مع الصحافة والإعلام لإيصال الحقيقة للشارع المصرى حتى يستطيع الحكم على الأحزاب السياسية.

وقال شهاب وجيه، عضو المكتب السياسى والمتحدث الإعلامى لحزب المصريين الأحرار، خلال ذلك المؤتمر، إن الأسبوع الماضى شهد العديد من المستجدات التنظيمية وتوسيع الهيئة العليا للحزب لتضم نصر القفاص، سليمان شفيق، عدلى توما، والدكتور أيمن أبو العلا، ومحمود رمزى، وتعيين أمين تنظيم الحزب وهو سليمان شفيق.

وأوضح عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار فى تصريحات سابقة له أيضا خلال المؤتمر، أن الأسبوع الماضى شهد أيضًا زيارة مؤسس الحزب المهندس نجيب ساويرس، للسفارة الفرنسية بالقاهرة لتقديم العزاء فى ضحايا حادث “شارلى إبدو”، بالإضافة إلى لقاء الدكتور عصام خليل، القائم بأعمال رئيس الحزب، بالرئيس السيسى خلال لقائه بالأحزاب والذى قدم خلاله ميثاق شرف حزبى بين الأحزاب، لافتا إلى أن الاقتراح لاقى دعمًا من الرئيس السيسى.


التعليقات