رياضة

12:04 مساءً EET

فييرا يعود لقيادة الزمالك من جديد ويستعد لمباراة القمة

انهي الزمالك اتفاقه مع البرتغالي جورفان فييرا علي العوده لقياده تدريب الفريق الابيض خلفا لمواطنه جيمي باتشيكو، الذي هرب لتولي تدريب الشباب السعودي، ومن المقرر ان يصل المدرب البرتغالي الي القاهره خلال الساعات القليله المقبله لقياده تدريبات الزمالك.

 

واتفق الزمالك علي كافه التفاصيل الماديه ومده العقد مع فييرا، حيث توصل الطرفان الي حصول المدرب البرتغالي علي 40 الف دولار، بينما يحصل معاونه ماركو علي 8 الاف دولار مقابل تدريب الفريق الابيض.

 

كانت الفتره الماضيه قد شهدت خلافات حول الراتب الشهري، ففي الوقت الذي طلب فيه فييرا الحصول علي 45 الف جنيه للموافقه علي العوده لتدريب الزمالك تمسكت الاداره البيضاء بدفع 35 الف دولار فقط، قبل ان يصل الطرفان الي حل وسط يقضي بحصول المدرب البرتغالي علي 40 الف دولار كراتب شهري، بخلاف 8 الاف دولار اخري لمخطط الاحمال ماركو.

 

ومن المقرر ان يصل فييرا الي القاهره خلال الساعات القليله المقبله، لانهاء المفاوضات مع اداره الزمالك وتوقيع عقود تدريب الفريق الابيض، حيث اتفقت الاداره البيضاء مع فييرا علي تولي تدريب الفريق لمده موسم ونصف الموسم.

 

ومن المنتظر ان يقود فييرا اول تدريب له مع الزمالك عقب عوده الفريق الابيض من السعوديه، حيث يتواجد في الاراضي المقدسه لخوض مباراه وديه مع الهلال السعودي غدا الاربعاء في العاصمه السعوديه الرياض.

 

وتعد مباراه القمه التي ستجمع الاهلي بالزمالك يوم 29 يناير الجاري بالاسبوع الثامن عشر للدوري، هي الظهور الاول للخواجه البرتغالي بعد عودته لقياده تدريب الفريق الابيض خلفا لمواطنه فييرا.

 

كان الزمالك قد اعلن ان مباراه القمه سيقودها مدير فني اجنبي، بعدما ترددت انباء عن استمرار محمد صلاح في القياده الفنيه للفريق الابيض في لقاء القمه، قبل ان تعلن الاداره البيضاء توصلها لاتفاق مع فييرا لتولي القياده الفنيه.

 

التعليقات