سياحة وسفر

07:33 مساءً EET

عادل فريد يعلن خوضه إنتخابات غرفة شركات السياحة

أعلن عادل فريد مؤسس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، وعضو الجمعية العمومية عن خوضه انتخابات مجلس إدارة الغرفة والمقرر إجراؤها فى 27 يناير الجارى، للمنافسة على 8 مقاعد بالمجلس، لمدة أربع سنوات.

حصل عادل فريد مؤسس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، على لقب “فارس السياحة الدينية” من قبل أعضاء الجمعية العمومية ومجلس إدارة الغرفة، كما تم تكريمه من قبل الجمعية العمومية على مجهوداته التى بذلها منذ أكثر من 30 عامًا للارتقاء بمنظومة الحج السياحى والتى تتنافس فيه جميع الشركات لتقديم أفضل الخدمات للحجاج.

يذكر أن وزارة السياحة بدأت فى استقبال استثمارات المرشحين منذ أمس، على أن يغلق باب الترشيح الخميس المقبل، كما قررت الوزارة فتح باب التنازل عن الترشيح السبت المقبل لمدة 3 أيام.

على أن يتم إعلان قائمة أسماء المرشحين النهائية 20 يناير الجارى، على أن تجرى انتخابات مجلس إدارة الغرفة ومندوبيها لدى الاتحاد المصرى للغرف السياحية فى 27 من الشهر نفسه،وفقا للتعديلات أحكام القانون رقم 85 لسنة 1968 بإنشاء غرف سياحية وتنظيم اتحاد لها، والتى تنص على أن “تكون مدة عضوية مجالس إدارات الغرف السياحية واتحادها أربع سنوات، ولا يجوز للشخص الطبيعى شغل عضوية أو رئاسة مجالس إدارات الغرف السياحية واتحادها لأكثر من دورتين متتاليتين سواء بالانتخاب أو بالتعيين.

التعليقات