مصر الكبرى

10:01 مساءً EET

جامعة سوهاج تكرم اسر شهداء الجامعة في حفل تأبين

 
 
 
سوهاج : خالد المشنب
لقد ترك هؤلاء الطلاب الشهداء أثرا طيباً في نفوس الجميع بنشاطهم المتميز، فندعو لهم بمغفرة وجنة عرضها السموات والأرض، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان. بتلك الكلمات بدأ د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة حديثه في حفل تأبين طلاب الجامعة ممن لقوا مصرعهم في أوائل الشهر الماضي اثر حادث اليم لأتوبيس الجامعة عند طريق الكريمات بمحافظة بني سويف

.
وأشار رئيس الجامعة إلي الحزن الشديد الذي أصاب إدارة الجامعة نتيجة الحادث ولكنها ارادة الله، كما تعهد لأسر الشهداء علي التواصل المستمر معهم لتذليل أي من المشكلات التي تواجههم في حياتهم الشخصية .
وأضاف د. احمد علي حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلي الدور الذي قامت به الجامعة لتخفيف اثر هذا الحادث علي اسر الطلاب، من متابعة ومواساة دائمة للتخفيف من هول الفاجعة .
وفي نهاية حفل التأبين قام رئيس الجامعة بتسليم الدروع التذكارية لأسر الشهداء محمود صلاح رسلان موظف برعاية الشباب المركزية، الطالب طارق محمد بكري الفرقة الثانية كلية تعليم صناعي، الطالب محمد احمد صديق الفرقة الرابعة كلية التمريض .
 لتكريم الطلاب المتوفين .
وقال د. هاني جعفر مدير الادارة العامة لرعاية الشباب أن أتوبيس الجامعة الذي كان يستقله الوفد عائداً من محافظة الإسماعيلية في طريقه لمحافظة سوهاج يوم 11 اكتوبر الماضي وعند طريق الكريمات بمحافظة بني سويف تعرض لحادث تصادم من الخلف من احدي سيارات النقل الثقيل أثناء وقوفه علي جانب الطريق لتغيير الإطار، مما أدي إلي وفاة محمود صلاح رسلان موظف برعاية الشباب المركزية، الطالب طارق محمد بكري الفرقة الثانية كلية تعليم صناعي، الطالب محمد احمد صديق الفرقة الرابعة كلية التمريض .
 
 
 

التعليقات