فن

11:19 صباحًا EET

سوزان نجم الدين في سوريا من أجل «حب في الحرب»

سافرت الفنانة سوزان نجم الدين الي سوريا لمدة أربع أيام لتصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي ” الحب في الحرب” تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد وإنتاج المؤسسة العامة للسينما ويشارك في بطولته بشار اسماعيل وحسام تحسين بك وسامر عمران ويامن حجلي وجود سعيد ومرام علي وسامر عمران.

وتقول سوزان نجم الدين :  وافقت علي هذا العمل إيمانا مني بأهمية القضية التي يناقشها وهي ما يحدث لمعظم الوطن العربي ودايما يبهرني المخرج عبد اللطيف بما يقدمه ودايما اتحمس للعمل معه لأنه مهموم بقضية الوطن العربي ويعالج الفيلم الواقع المعاش واليومي في سوريا من خلال يوميات أسرة تتكون من اشخاص تعصف بهم أحداث سوريا الراهنة فيعيشون حالات من الاستقطاب الشديد بين أفرادها، ويكون الابناء بين براثن حرب طاحنة ودمار وقصص الحب المعبرة عن الحياة والامل.

وأشارت سوزان انها تقدم  في الفيلم دور البطولة المطلق من خلال شخصية المرأة التي تزوجت بعد قصة حب ولكن حبيبها كان من طائفة غير طائفتها وكانوا يعيشون في حب وسعادة ولكن بعد ما يحدث بالوطن العربي حول الحب الي فتنة طائفية وهذا ما يحدث بالأسرة السوري بعد الثورة

وتقول سوزان فور وصولي الي سوريا للتصوير عرض علي الاستاذ محمد قبنض  سيناريو مسلسل ” طوق الذهبي ” وتعاقدت علي الفور لجودة السيناريو ويعد لاول أقدم أقديم مسلسل بحوار شامي .

وعلي الجانب الآخر انتهت سوزان من تصوير المشاهد الرئيسية بمسلسل “كش ملك” وعندما تعود تواصل آخر مشاهدها وتدور قصة العمل حول الإعلام ودوره في كشف قضايا الفساد التي يتورط بها بعض رجال الأعمال الذين يحاولون شراء الرأي العام بالأموال.. ويشاركها البطولة مجدي كامل  ونهال عنبر وعايدة رياض، وإبراهيم يسري، ومن إخراج حسام عبد الرحمن.

التعليقات