اقتصاد

09:31 صباحًا EET

«الأهلي كابيتال» أفضل مدير أصول في العالم العربي لعام 2014

حصل بنك الأهلي كابيتال، على لقب «أفضل مدير للأصول» في العالم العربي خلال حفلة توزيع جوائز المال والأعمال الإسلامية لعام 2014 التي أقيمت بفندق أبراج الإمارات في مدينة دبي وحضرها أكثر من 200 خبير في صناعة الصيرفة والتمويل الإسلامي من مختلف أنحاء العالم.

وتأتي جوائز المال والأعمال الإسلامية تقديراً للمنجزات التي تحققها المؤسسات المصرفية والمالية الإسلامية عبر ثلاث قاراتٍ في العالم.

وبهذه المناسبة، أعربت الرئيس التنفيذي لبنك الأهلي كابيتال سارة السحيمي عن سعادتها بالفوز بهذه الجائزة المرموقة، مشيرة إلى أنها «تجسد ريادة الأهلي كابيتال في صناعة التمويل الإسلامي العالمية، وتعكس التزامنا بتلبية متطلبات عملائنا وتحقيق عوائد متفوقة معدلة المخاطر على الدوام، وذلك بفضل الخبرات الطويلة والمعرفة المتعمقة اللتين يتمتع بهما فريق إدارة الأصول لدينا على المستوى الدولي».

من جهته، صرح الرئيس التنفيذي لدار النشر «سي بي آي فاينانشال» آدم بروم بأن «جوائزنا السنوية تضع معياراً واضحاً للتميز في صناعة التمويل الإسلامي العالمية في ظل ما تشهده من نمو وتطور مستدامين. وبلا شك، يغمرنا الفخر ونحن نحتفي بعامٍ آخر من النجاح الذي حققه الفائزون بجوائزنا من جميع أنحاء العالم».

التعليقات