مصر الكبرى

04:28 مساءً EET

محافظ المنوفية يشدد على الإنجاز فى أعمال تطويرنفق كوبري السمك ونزلة الكوبري العلوي

 قام الدكتور أحمد شيرين فوزي  محافظ المنوفية ظهر اليوم الاحد بجولة تفقدية , تفقد خلالها أعمال نفق كوبري السمك وشدد  علي ضرورة الإسراع في الانتهاء من الاعمال الجارية بالموقع وذلك حرصا علي عدم تعطيل مصالح المواطنين.

 

كما شهد تركيب محول كهربائي جديد بقدرة 500كيلو فولت أمبير وذلك في الناحية الغربية من النفق لتحمل ثلث الأحمال في المنطقه , بالتزامن مع نقل أعمدة الإنارة القديمة من الموقع ,  ورفع الكتل الخرسانية الناجمة عن أعمال الحفر.

 

 

يأتي ذلك في إطار الخطة المستهدفة لتوسعة مخارج ومداخل النفق تسهيلا لحركة المشاة والحركة المرورية التي كانت تمثل أكبر عائق في تلك المنطقه في السابق ،وعلي جانب أخر تفقد محافظ المنوفية يرافقه اللواء هشام شادي رئيس مركز ومدينة شبين الكوم موقع نزلة الكوبري العلوي ,  وأكد المهندس المسئول عن الموقع أنه تسلم جميع الرسوم الهندسية الخاصة بالموقع وأنه بحلول نهاية يناير الجاري سيتم الانتهاء من صب البلاطة العلوية للنزلة.

 

 

كما انتقل المحافظ إلي تفقد سير أعمال تطويرشارع جمال عبد الناصر الذي يتضمن تطوير وتجديد  سور محطة المياه ،وحرص سيادته علي تفقد “مجسات الاسفلت “للتأكد من مدي سمكها ومطابقتها للمواصفات والمعايير المعروفة هندسيا.  

unnamed 1 cb965

 

unnamed 2 be5ff

unnamed 3 f5a96

 

التعليقات