الحراك السياسي

07:25 مساءً EET

الاثنين المقبل.. عمرو موسى والسيد البدوى يشاركان فى مؤتمر حول “الشباب والبرلمان”

ينظم تيار الشراكة الوطنية، المؤتمر الأول لحملة “ماذا يريد الشباب من البرلمان”، وذلك يوم الاثنين المقبل، فى مركز شباب التعليم المدنى بالجزيرة، بحضور المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، وعدد من رؤساء وقيادات الأحزاب والشخصيات العامة.

ومن المقرر حسبما أشار بيان تيار الشراكة الوطنية، اليوم السبت، أن يشارك فى المؤتمر الأول عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين، والسيد البدوى، رئيس حزب الوفد، ومحمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، والدكتور عبد الجليل مصطفى، منسق عام الجمعية الوطنية للتغيير، والمهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، وأنور عصمت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطى.

ومن الشخصيات العامة، الدكتور عمرو الشوبكى، والدكتور أحمد البرعى، وجورج إسحاق عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، والدكتور عمار على حسن، وأسامة الغزالى حرب، بالإضافة إلى عدد من المرشحين للانتخابات.

ويشار إلى أن الجميع يستمع خلال هذا المؤتمر لنتائج ورش العمل، التى عقدت فيما يقرب من عشر محافظات عن مطالب الشباب من البرلمان القادم، لكى نصل بصوتهم لكل من سيتحمل المسئولية فى الفترة القادمة، بالإضافة إلى التوقعات بعدم وجود تمثيل مناسب للشباب فى هذا البرلمان، فإننا نطمح أن تستمر هذه الحملة على مدار الفترة القادمة، وأثناء انعقاد البرلمان حتى تظل صوتًا معبرًا عن شباب مصر ومراقبًا مستمرًا لأداء نواب الشعب.

التعليقات