الحراك السياسي

06:43 مساءً EET

النور يشكر “محلب” لموافقته على مشروع “الصرف الصحى”

تقدم المهندس صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور ، بالشكر للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والدكتور مهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان والدكتور مهندس محافظ المنوفية، على موافقة مجلس الوزراء على تنفيذ مشروع صرف صحى قرية كمشيش بمركز تلا بمحافظة المنوفية.

وأشار “عبد المعبود” إلى أن محلب وافق على هذا المشروع بناء على الطلب المقدم منه إلى المهندس إبراهيم محلب، والذى تضمن أن القرية تعانى من ارتفاع منسوب المياه الجوفية مما ينذر بكارثة بيئية، وهو ما يجعلها ذات أولوية فى تنفيذ مشروع الصرف الصحى.

وأوضح عبد المعبود فى بيان للحزب أنه وعلى الفور أصدر المهندس محلب تعليماته إلى المهندس السيد العشرى رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بتكليف شركة إيجيكو بهذا المشروع وإدراجه بالخطة للعام المالى (2014/2015 ) مع تقدير التكلفة بدقة.

وأكد عبد المعبود أنه يجرى حاليا إعداد الدراسات التصميمية والرسومات التنفيذية للبدء فى المشروع، وأن ذلك يأتى هذا فى إطار حرص الحكومة على رفع المعاناة عن الجماهير وتلبية إحتباجاتهم.

وكان مجلس الورزاء قد واقف بجلسته رقم ( 21 ) بتاريخ 2/12/2014 على بعض بنود المذكرة المعروضة على المجلس من اللجنة الهندسية الوزارية ومن ضمنها الموافقة على الإسناد بالأمر المباشر لمشروع صرف صحى قرية كمشيش – مركز تلا محافظة المنوفية – لشركة النصر العامة للمبانى والإنشاءات ( إيجيكو ) بقيمة تقديرية 30 مليون جنيه.

التعليقات