الحراك السياسي

06:39 مساءً EET

غدًا..إجتماع الجبهة المصرية لإستكمال مرشحى الفردى

تعقد لجنة الانتخابات بائتلاف الجبهة المصرية، اجتماعًا صباح غد الأربعاء، بمقر حزب مصر الحديثة بالمعادى، لمناقشة أسماء مرشحى الفردى، واستكمالها، قبل موعد المجلس الرئاسى للائتلاف والمقرر له الأحد المقبل.

المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، عضو المجلس الرئاسى للجبهة، قال إن لجنة الانتخابات ستقدم للمجلس الرئاسى أسماء المرشحين على كل المقاعد فى جميع أنحاء الجمهورية، يوم الأحد المقبل، على أن يتم إعطاء موافقة من المجلس الرئاسى للجبهة بالأسماء النهائية.

وأوضح يحيى قدرى فى تصريحات، أن الجبهة تجرى اختيارات للأسماء من بين أعضائها المكونين للأحزاب الأربعة وهى الجيل ومصر الحديثة والحركة الوطنية ومصر بلدى، على أن يتم فتح التواصل مع التحالفات المختلفة للوصول إلى اختيارات مناسبة للمرشحين فى جميع الدوائر، نافيًا التواصل مع تحالف الوفد المصرى، وإن كان لا يمانع فى التنسيق معه على مقاعد الفردى.

كان ماجد موسى، مساعد نائب رئيس حزب مصر الحديثة، عضو اللجنة، قال فى تصريحات، إن الحزب تقدم بعدد من أسماء المرشحين للائتلاف أبرزهم محمد عبد الرحمن الهلالى من مركز البلينا بمحافظة سوهاج، وحسين فايز أبو الوفا من مركز دشنا بمحافظة قنا، وعبد الباسط سيد مبارك من محافظة البحر الأحمر، وخالد عبد المنعم فراج، ووائل الأمير من إسنا بمحافظة الأقصر، وخالد إسماعيل ضاحى من الداخلة بمحافظة الوادى الجديد، وهانى عبد المقصود من مدينة الخارجة، ومحمد خليل البارون بقرية القرنة بمحافظة الأقصر، وناصر محمد الساوى من الفشن بمحافظة بنى سويف، وحسانين دهب من مدينة أسوان.

وأضاف مساعد رئيس حزب مصر الحديثة، أن الائتلاف يسعى فى تلك الفترة لاستكمال الأسماء على مقاعد الفردى، فى اجتماع اللجنة يوم الأربعاء المقبل بمقر حزب مصر الحديثة بالمعادى، مشيرا إلى أن الأسماء قاربت على الحسم واختيار الأنسب.

التعليقات