حوادث

01:15 مساءً EET

مجهولون يطلقون النار على أجهزة الأمن بالفيوم

قام  مسلحون بإطلاق النار على محول كهرباء وعلى قوات الشرطة المكلفة بتأمين محولات كهرباء القرى بمركز أطسا , وأسفرت الواقعة عن إصابة غفير نظامى ضمن القوة بطلق نارى.

حيث تلقى اللواء الشافعى حسن مدير أمن الفيوم إخطاراً من مأمور مركز إطسا يفيد بطلب القوة المخصصة لتأمين المحولات بقرية عتامنة الجعافرة دعم من قوات الكول الأمنى، بعد قيام عناصر مجهولة تستقل 4 دراجات بخارية بمحاولة اطلاق النار على محول كهرباء بالقرية، وتصدى لهم الخفراء المكلفين بالحراسة، وتبادلوا معهم إطلاق النار مما أدى إلى هروبهم.

إنتقلت على الفور قوات الكول الأمنى الخاص بالتأمين يستقلون مدرعة وعدد كبير من سيارات الشرطة، قامت بتمشيط المنطقة التى شهدت الحادث والمناطق المحيطة بها، وفوجئت القوات بمنطقة منية الحيط بإطلاق وابل من النيران على سيارات الشرطة وتبادلت معها القوات إطلاق النار، وأسفرت المواجهات عن إصابة غفير نظامى كان ضمن القوة، ومجهول تم إستهداف دراجته البخارية ونجح زملاؤه فى تهريبه.

كشفت التحريات أن التشكيل يستهدف محولات الكهرباء، وتصادف قيام مجموعة اخرى مسلحة مجهولة تبادلت إطلاق لنار مع الكول الأمنى، ونجحت قوات الشرطة فى تحديد 4 من المتهمين جارى مطاردتهم، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

التعليقات