حوادث

07:53 صباحًا EET

إستشهاد شرطيين إثر إطلاق مجهولين النار عليهما ب”سفنكس”

قام مجهولون بإطلاق النار فجر اليوم السبت على خدمة أمنية مكلفة بتأمين أحد البنوك بمنطقة سفنكس بالعجوزة، مما نتج الحاد عن إستشهاد شرطيين.

وأضاف سعيد الشهاوى رئيس ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بالجيزة، أن الحادث الذى وقع فجر اليوم السبت أسفر عن إستشهاد شرطيين من إدارة حرس المنشآت وتم نقلهما إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة. وانتقل منذ قليل، فريق من نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس رئيس النيابة إلى لمعاينة موقع الحادث، للوقوف على الظروف والملابسات.

وانتقل اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة ومعه عدد من قيادات الداخلية، إلى ميدان سفنكس، للوقوف على ملابسات إستشهاد اثنين من رجال الشرطة إثر قيام مجهولين يستقلون دراجة بخارية بإطلاق النار عليهما من بندقية آلية.

وكشفت مصادر أمنية أن رجلى الشرطة كانا مكلفين بخدمة أمنية لحراسة بنكين، وأثناء تأديتهما مهام عملهما فوجئا بـ3 أشخاص ملثمين يستقلون دراجة بخارية أطلقوا النيران عليهما من بندقية آلية، مما تسبب فى إستشهاد الشرطيين وفرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا حول موقع الحادث، وأغلقت شارع جامعة الدول العربية، وانتقل رجال المعمل الجنائى لرفع الأدلة الجنائية وفوارغ الطلقات المستخدمة فى الواقعة، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث. 

 

التعليقات