مصر الكبرى

07:54 صباحًا EET

الفرحة تغمر منزل بطل ستار اكاديمى بالمنوفية

فى منزل بسيط بطرق ترابية بشوارع ضيقة ، تدل على بساطة المكان وهدوء النفس ، وعدم الحقد وانتشار الطيبة ،  نشأ محمد شاهين نجم ستار اكاديمى والحاصل على اللقب للعام الحالى ، يعيش بقرية طهواى التابعة لمركز اشمون بمحافظة المنوفية ، وله اثنين من الاخوة واخت .

 

رصدنا عن قرب حياة اسرة النجم الصاعد الحاصل على لقب ستار اكاديمى ، لوالدة تعبت وكدت من اجل ان تربى ابنائها ، واب ورث العمل الفنى ابا عن جدا ، ما ادى الى نشوء اسرة فنية وصوت قوى استطاع ان يحقق لقب ستار اكاديمى .

 

الاب  الحاج حميدة شاهين ، الشهير بحميدة الطبال ، نظرا لارتباط الاسم بالمهنة التى يمتهنها ، بالاضافة الى مهنة الحلاقة 

 

محمد شاهين صاحب ال19 عام ، بالصف الثانوى بدبلوم التجارة ، بمدرسة شما الثانوية التجارية ، والذى كان يعمل فى فرقة شعبية بالقرية وكان يعمل بها مطربا ، ليساعد اسرتة فى المعيشة وعنائها ، ويكمل الاسهام مع والدتة فى الانفاق على المنزل بعد تعب والدة ، ومرضة الشديد 

 

وقال والدة ” الحمد لله الذى ساعد محمد فى الحصول على اللقب والذى كان يحلم به ، الى ان اعطاة الله اياة ، وتقدم بالشكر لكل من ساهم فى نجاحة وفى تحقيق اللقب .

 

والدة محمد والتى لم تستطع ان تتمالك نفسها من الفرحة الشديدة والتى كاد قلبها يقف اثناء سماعها للحلقة الاخيرة بالبرنامج فى لحظة التتويج باللقب ، مؤكدة انها كانت تدعوا الله ان يتم فوز نجلها على خير الى ان تقبل الله دعائها وكلل دعواتها بالفوز والنجاح.

 

فيما يلى محمد شقيقتة ايناس التى تبلغ من العمر 18 عاما وتم خطبتها على محمد حافظ ، وسيتم انهاء اجراءات الزفاف قريبا ، وقالت ايناس انها تحب شيقها جدا لانها ترى فية الشهامة والرجولة الكبيرة ، وحبة لاسرتة وعدم التكلف فى التعريف بهم والتواضع الشديد الذى جعل الجميع يحبة فى القرية ، وقالت انها كانت تتوفع فوز شقيقها منذ الحلقة الاولى الا انها لم تقول لاى احد حتى تنتظر النتيجة التى لم تكن مفاجأة بالنسبة لها لايمانها بموهبة شقيقها التى فرضت نفسها وحصلت على التتويج باللقب .

التعليقات