علوم وتكنولوجيا

06:36 مساءً EET

إنتل مصر تهدف للتوسع فى مبادرات خاصة بالتعليم عام 2015

قال المهندس كريم الفاتح، مدير فرع شركة إنتل مصر، إن الشركة تستهدف توفير فرص للشعب المصري للمشاركة في الاقتصاد العالمي من خلال تقنيات المعلومات والاتصالات، كما تتطلع الشركة حاليا إلى توسيع حجم أعمالها فى مصر من خلال مبادرات مهمة.

 

 

وأوضح الفاتح، أن العام الجارى شهد انطلاق الجيل الجديد من تصميمات جهاز إنتل اللوحي التعليمي وحاسبات إنتل الصديقة للطالب والمطورة خصيصًا لأغراض التعليم، الذى يهدف الي تمكين المعلمين وضمان تفاعل الطلاب. وأشار إلى النسخة الثانية من معالج Processor E7 Xeon®، والنسخة الأخيرة من معالج إنتل Intel® Core™ ثماني النواة ، والذي يعتبر أول معالج ثماني النواة لعملاء إنتل.

 

كما اختتمت إنتل مصر العام بإطلاق تقنيات مميزة تدعم التعليم والابتكار وريادة الأعمال من خلال برامج الشركة ومبادراتها المستمرة، والتي شملت، تدريب 650,000 معلم من خلال برنامج إنتل لتعليم المعلمين، والذي يهدف إلى تدريب المعلمين على كيفية استخدام التكنولوجيا والاستفادة منها داخل الفصول الدراسية.

 

وقال بشأن حصاد الشركة للعام المنتهى، انها قامت بتدريب 250,000 طالب من خلال برنامج إنتل التعليمي والذي يهدف إلى تعليم الطلاب كيفية استخدام التكنولوجيا داخل الفصول الدراسية.

 

التعليقات