مصر الكبرى

07:51 مساءً EET

قبل الامتحانات بأسابيع .. الكتب الدراسية الخاصة بــ 6 مواد لم تصل مدارس قنا !!

قنا – عبد الرحمن ذكير
رغم أن الفصل الدراسى الأول أوشك على الانقضاء لتبدأ بعد أسابيع قليلة امتحانات نهاية التيرم إلا أن مدارس محافظة قنا مازالت تشكو عدم وصول الكتب الدراسية الخاصة بــ 6 مواد على الرغم من تكرار مخاطبة مديرى المدارس لمديرى الإدارات ووكيل الوزارة .

أكد عدد من أولياء أمور تلاميذ مدرسة نجع القرية الابتدائية الحديثة داخل إدارة نقادة التعليمية لــ "مصر 11 " أنه رغم قيامهم بسداد المصروفات إلا أن أبنائهم لم يتسلموا حتى الآن الكتب الخاصة ببعض مواد الفصل الدراسى الأول ومنها مادة اللغة العربية للصف الأول الابتدائى ومادة العلوم للصف الرابع الابتدائى ومواد اللغة العربية والعلوم والرياضيات للصف السادس الابتدائى ، كما اشتكى تلاميذ مدرسة نجع القرية الابتدائية المشتركة من عدم استلامهم الكتب الخاصة بمادتى اللغة العربية والرياضيات للصف الأول ومادتى العلوم والرياضيات للصف السادس الابتدائى بالإضافة إلى كافة مواد الفصل الدراسى الثانى التى لم تصل المدارس حتى الآن.
أولياء الأمور أكدوا أنهم خاطبوا مديرى المدارس عدة مرات لسرعة توفير الكتب إلا أن وكيل الوزارة لم يحرك ساكنا لحل الأزمة بما يؤكد عدم دقة تصريحات وزير التربية والتعليم الذى أعلن منذ بداية العام أن الكتب الدراسية وصلت المدارس .. فهل يتمسك بتصريحاته ومدارس قنا لم تصلها الكتب حتى الآن رغم أن الامتحانات ستجرى فى النصف الأول من شهر ديسمبر المقبل؟؟

التعليقات