مصر الكبرى

03:51 مساءً EET

بالفيديو ..أصحاب الكافيهات المغلقة بطنطا يستغيثون بمحافظ الغربية

طالب العديد من أصحاب الكافيهات بطنطا  تدخل المحافظ اللواء محمد نعيم , لتعرضهم لإغلاق جبرى لمحلاتهم  بعد اغلاق شرطة المرافق للعديد منهم  منذ ما يقرب من 45 يوم .

كانت حملة مكبرة للعقيد مهند أبو ليمون , مدير إدارة شرطة المرافق بالغربية قد قامت فى مطلع شهر نوفمبر الماضى بإغلاق وتشميع العديد من الكافيهات المخالفة  , وتم على إثرها التصالح مع رئاسة حى اول طنطا وتم فتح الكافيهات المخالفة بعد إزالة المخالفة , ولكن رئاسة حى ثانى طنطا لم تتصالح مع الكافيهات المخالفة  فى دائرة حى ثانى عكس ما قامت به رئاسة حى اول.
وقام العديد من أصحاب الكافيهات بعمل العديد من الشكوى لرئيس حى  ثانى للمساواة بحى اول طنطا ولكن كان رفض شكواهم هو المسيطر على مجريات الامور.
 أجرت (مصر11)  لقاء مصور مع أحد المتظلمين من قرار الغلق وأوضح خلال المقابلة أنه يتوجه إلى السيد اللواء محمد نعيم محافظ الغربية بالنظر بعين الرحمة لعدد 300 أسرة متضررة من جراء هذا الإغلاق وإنه يطالب الجهات المسئولة بتطبيق القانون  بغرامة ,  وفى حال تكررها للمرة الثانية تضاعف الغرامة ثم يكون الإغلاق  لمدة أسبوع  فى تكررها للمرة الثالثة , ويكون الإغلاق لمدة شهر فى المرة الرابعة  , ويكون الاغلاق النهائى  مصير المخالف الدائم  وأنهم فوجئوا بالغلق المفاجئ دون سابق انذار .
ويتوجه بإستغاثة للمحافظ لتعرض أسر كثيرة للتشرد وعدم القدرة على المعيشة وأنه يتقدم بإسم عدد كبير من المشتغلين بالمهنة وهم من الحاصلين على شهادات جامعية (اداب .حقوق.تربية .خدمة اجتماعية ) ,  ويطالب المسئولين بتنفيذ العقوبة دون قطع الأرزاق.
 

 

التعليقات