الحراك السياسي

08:23 مساءً EET

النور: مستعدون لخوض الانتخابات بقائمة منفردة

كشف الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، عن تفاصيل اجتماع الهيئة العليا للحزب اليوم الثلاثاء، والذى ضم جميع أعضاء الهيئة العليا من كافة محافظات الجمهورية.

وقال عبد العليم، فى تصريحات خاصة ، إن الحزب استعرض أسماء المرشحين للبرلمان فيما يتعلق بالمقاعد الفردية، وفقا لقانون تقسيم الدوائر الانتخابية، بجانب ما وصلت إليه الحزب فيما يتعلق باتصالات النور مع الأحزاب السياسية لتشكيل قائمة انتخابية.

وأضاف عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، أن الحزب انتهى من أسماء مرشحيه على المقاعد الفردية، وفوضت الهيئة العليا خلال اجتماع اليوم للمجلس الرئاسى حسم موقف الحزب، فيما يتعلق بالقائمة سواء كان الحزب سيدخل الانتخابات بقائمة منفردة أو من خلال تحالف مع حزب سياسى.

وأشار عبد العليم، إلى أن الهيئة العليا تأكدت من جاهزية الحزب لخوض الانتخابات بقائمة منفردة فى حال عدم وصول الحزب إلى تحالف انتخابى واسع، موضحا أن كثيرا من أسماء مرشحى النور فى البرلمان لم تحدد ما إذا كانت ستدخل الانتخابات على المقاعد الفردى أم القائمة.

وأكد عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، أن أبرز أسماء مرشحى الحزب المهندس أشرف ثابت، مساعد رئيس الحزب، وسيد مصطفى خليفة نائب رئيس الحزب، والدكتور أحمد خليل، مساعد رئيس الحزب للشئون القانونية، وشعبان عبد العليم، عضو المكتب الرئاسى.

التعليقات