رياضة

09:15 صباحًا EET

الليلة .. الأهلي يطمح في عبور الحدود .. وإنبي يتأهب لتجاوز سموحة والعودة للصدارة

تختتم مساء اليوم الاثنين مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز بمباراتين هامتين ، حيث يلتقى فى الخامسة مساءً فريق إنبى الذي فقد الصدارة مؤقتا مع سموحة على ملعب استاد بتروسبورت فى القاهرة الجديدة، وفى السابعة والنصف تختتم اللقاءات بمواجهة بين الأهلى وحرس الحدود على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم لتحقيق الفوز، لمواصلة مسيرة الانتصارات، التي بدأها بالفوز على المقاولون، والنصر، ودمنهور وسموحة، بثلاثية مقابل هدف واحد، الخميس الماضى.

وكان الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلي أعلن قائمة فريقه، لمواجهة الحدود، أمس الأحد، وضمت تلك القائمة كل من، «مسعد عوض، عبد الكافى رجب، سعد سمير، محمد نجيب، شريف عبد الفضيل، حسين السيد، باسم على، شريف حازم، محمود تريزيجيه، محمد رزق، حسام عاشور، عبد الله السعيد، وليد سليمان، موسى يدان، محمد فاروق، أحمد عبد الظاهر، إسلام رشدى، وعماد متعب».

ويستعين الأهلي في مباراة اليوم بكل من وليد سليمان، بعد انتهاء إيقافه 4 مباريات، واعتدائه على حكم مباراة الأسيوطي، فضلا عن الاستعانة بالثنائى الدفاعى، سعد سمير، ومحمد نجيب، في الوقت الذي يواصل كل من حسام غالى، وصبرى رحيل، وأحمد عادل، عبد المنعم، غيابهم بسبب الإصابة.

ويتطلع الحدود في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز، من أجل تحسين ترتيبه في الدوري العام، خاصة أنه يحتل المركز الثامن، برصيد 19 نقطة، بعد خوض 10 مباريات، في الوقت الذي يحتل فيه الأهلي، المركز العاشر، برصيد 17 نقطة، بعد خوض 8 مباريات وله 4 مواجهات مؤجلة بالدوري.

أما اللقاء الثانى فيجمع بين إنبى الذي يحتل المركز الثاني خلف الزمالك متصدر المسابقة برصيد 26 نقطة، فيستضيف سموحة صاحب الـ14 نقطة والتى يأتى بهم فى المركز الثالث عشر ويعيش أسوأ فتراته من حيث النتائج وتحديداً بعد أن رحل عنه الجهاز الفنى السابق بقيادة حمادة صدقي وعدم تجانس اللاعبين مع أفكار الفرنسى لافاني، وكانت آخر نتائجه الخسارة أمام الأهلى بالثلاثة بينما فاز إنبى على الداخلية وقبلها طلائع الجيش .

التعليقات