حوادث

09:14 صباحًا EET

أمن البحيرة يضبط خلية إخوانية خلال اجتماعها التنظيمي

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة في القاء القبض على خلية أخوانية مكونة من 6 عناصر من تنظيم الأخوان بدمنهور ، وذلك خلال اجتماعهم التنظيمى للتحريض ضد مؤسسات الدولة ومحاولة تكدير الأمن العام ونشر الفوضي.

 

وكانت معلومات قد وردت لضباط إدارة البحث الجنائي تفيد بقيام المدعو أحمد . ف . ح (25 عاما – عامل بشركة كمبيوتر) ومقيم بدمنهور ” من المنتمين لتنظيم الإخوان ” بعقد اجتماع تنظيمى بمسكنه لعناصر الصف الثاني لتنظيم الإخوان للتخطيط لفعالياتهم التي تحض علي العنف واستهجان مؤسسات الدولة المزمع القيام بها في الفترة الحالية ، في محاولة لتكدير الأمن العام ونشر الفوضي وإظهار مؤسسات الدولة بمظهر العجز في إدارة شئون البلاد .

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بمسكنه وبرفقته كل من أحمد . م . س (49 عاما ـ مدرس) والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية ” حريق ديوان محافظة البحيرة ” ، ومحمد . غ .ا (57 عاما – مهندس زراعي) ، وأحمد . م . ح (34 عاما – نجار موبيليا) ، وهاني . م . ب (52 عاما – مدير بمنطقة دمنهور الأزهرية) ، وأشرف . ع . ض (47 عاما – مدير إداري بنقابة المهندسين بالبحيرة) وجميعهم مقيمون بدمنهور ” من المنتمين لتنظيم الإخوان ” .

كما ضبط بمسكنه مجموعة من الكتب والمطبوعات التنظيمية التي تدعوا لفكر الجماعة ، وبعض الأوراق التنظيمية ، ومبلغ مالى 9200 جنيه .

وبمواجهتهم ، اعترافوا بانتمائهم لتنظيم الإخوان ، وأن المضبوطات هي للدعوه لأفكار التنظيم في الفترة الراهنة ، وأضافوا بأنهم مسئولو الصف الثاني بمنطقة شبرا بدمنهور .

ويتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة العامة .

التعليقات