رياضة

07:37 مساءً EET

برشلونة يفوز بـ “ديربي كاتالونيا” .. وميسي يرد على “هاتريك” رونالدو (فيديو)

حسم برشلونة نتيجة “الديربي” الكاتالوني لصالحه بفوزه على إسبانيول بخمسة في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد، في ملعب “كامب نو”، في الأسبوع الـ 14 لليجا الإسبانية.

فاجأ سيرخيو جارسيا مهاجم إسبانيول أصحاب الأرض بهدف مباغث سجله في الدقيقة الـ 13 من هجمة مرتدة. وأدرك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل للبلوجرانا في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى.

وسجل ميسي، الهداف التاريخي لليجا، هدفه رقم 200 منذ قدوم رونالدو من الدوري الإنجليزي إلى الليجا الإسبانية، وأحرز هو الآخر بدوره هدفه اليوبيلي رقم 200 في شباك ضيفه سيلتا فيغو وقاد ريال مدريد إلى الفوز عليه بتوقيعه على “هاتريك” في الدقائق الـ (36 ضربة جزاء، 65، 81) من زمن اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت الماضي، في ملعب “سانتياغو برنابيو” الشهير بالعاصمة مدريد.

وضاعف البرعوث الأرجنتيني النتيجة في بداية الشوط الثاني في الدقيقة الـ 50، وتابعه زميله المدافع جيرارد بيكيه بالهدف الثالث بعد ثلاث دقائق فقط.

وعاد ميسي ووقع على الثلاثية “هاتريك” في الدقيقة الـ 82 وهو الهاتريك الـ 21 للبرغوث مقابل 23 لغريمه رونالدو “صاروخ ماديرا”.

كما رفع ميسي رصيده إلى 13 هدفا وانتزع المركز الثاني من زميله البرازيلي نيما ردا سيلفا في قائمة هدافي الليغا، التي يتصدرها الدون رونالدو برصيد 23 هدفا.  

 

 

التعليقات