فن

08:43 صباحًا EET

وفاة صفاء مغربي.. «الفيلم الهندي.. الهانم بتستهبلنا»!

دعا عدد كبير من الفنانين ووسائل الإعلام إلى مقاطعة الفنانة صفاء مغربي وعدم التعاون معها مرة أخرى سواء على المستوى الشخصى أو الفني، بعد التأكد من أن خبر وفاتها الذي أحدث ضجة كان مجرد قصة اختلقتها الفنانة وشقيقتها.

ودشن الفنانون حملة مقاطعة تحت عنوان «الفيلم الهندي.. الهانم بتستهبلنا».

وقال الفنانون في حملة المقاطعة: “تأكدنا أن كل ما تم تداوله حول خبر وفاتها كان بعملها وبعلم زوجها المخرج يوسف شرف الدين والذي ترك هاتفه مغلقا لأكثر من 7 ساعات بحجة أنه فصل شحن وبترويج وتأليف شقيقتها.

وكتب عدد من الفنانين أصدقائها والذين ظلوا على مدى أكثر من 5 ساعات ما بين مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد للبحث عنها، أن خبر وفاتها مجرد أكذوبة من تأليفها لتحقيق حلم الشهرة حسب وصفهم، وقرروا حذفها من قائمة الأصدقاء هي وزوجها المخرج يوسف شرف الدين، مؤكدين أن هذا أنسب رد منهم على ما فعلوه بهم خلال الساعات الماضية.

وقالت الفنانة الشابة منه جلال، إن شقيقة “صفاء مغربى” أكدت لها خبر وفاتها، على عكس ما خرج زوجها المخرج يوسف شرف وقوله بـ”أن زوجته على قيد الحياة”، مضيفة بأنها اتصلت بصفاء أكثر من 30 مرة، ولكنها لم ترد، لتجد رقم “صفاء” يتصل بها مرة أخرى، لترد شقيقتها لتخبرها بالوفاة.

وأضافت منه جلال، من خلال شهادتها على الحادثة من بدايتها، أنهم بعد علمهم بنبأ وفاة “صفاء” ذهبوا إلى منزل والدتها في شبرا، لكن البواب أخبرهم أنها “عزلت” منذ خمس سنوات، والبحث توصلوا إلى منزلها الجديد، ووجدوا والدتها بصحة جيدة ولم تتوفى كما أشيع، وعندما سألوا عن صفاء أكدت لهم أنها “لو بنتها ماتت كانت هتعرف”.

وأكدت الفنانة الشابة، أنهم علموا في النهاية أن الموضوع مجرد لعبة، وما زاد من تأكيدهم أن الفنانة جيهان قمرى ذهبت إلى عدد كبير من المستشفيات وأكدوا لها أنه لا يوجد أحد بهذا الاسم لديهم.

وأوضحت “جلال”، أن جيهان قمرى، ومنه بدر تيسير، وهايدى سليم شاهدين معها على ما حدث، وقالت: حسبى الله ونعم الوكيل في اللى حصلنا النهارده”.

التعليقات