علوم وتكنولوجيا

09:52 صباحًا EET

uber يقدم رحلات مجانية في اليوم الوطني للإمارات

يحتفل تطبيق خدمات النقل عبر الهواتف الذكية الذي يربط بين السائقين والركاب في دبي وأبوظبي بـ”روح الاتحاد” عبر تقديم خدماته مجانًا في الثاني من كانون الأول/ديسمبر.

دبي: تحتفل “أوبر” الشركة المتخصصة في تطبيقات خدمات النقل عبر الهواتف الذكية، التي تربط بين السائقين والركاب، مع سكان الإمارات المشاركين في احتفالات اليوم الوطني بطريقة خاصة، حيث تقدم إليهم رحلات مجانية لخدمة uberX يوم 2 كانون الأول/ديسمبر 2014 ضمن مختلف أنحاء مدينتي دبي وأبوظبي.

بهذه المناسبة، قال جان بيير مندلق، مدير عام “أوبر” في الإمارات: “تأتي هذه المبادرة انطلاقًا من رغبتنا برد الجميل للمجتمع الإماراتي في يوم نفتخر جميعًا به، اليوم الوطني الثالث والأربعون.

ونحن في (أوبر) نقدر كثيرًا النجاح الملفت الذي أنجزته دولة الإمارات العربية المتحدة، والجهود الحكومية الحثيثة لتحقيق الريادة في مجال التكنولوجيا والابتكار. ونحن فخورون بتواجد مقرنا الرئيس في الإمارات.

ونأمل أن تساهم مبادرتنا في توفير رحلات مجانية طوال اليوم في جمع أفراد المجتمع معًا، وإضافة المزيد من التألق لاحتفالات اليوم الوطني”.

يمكن للركاب تنزيل تطبيق “أوبر” على هواتفهم الذكية (آيفون، أندرويد، ويندوز فون، بلاكبيري) أو التسجيل عبر uber.com/app لطلب سيارة في اليوم الوطني. وتتواجد “أوبر” حاليًا في 240 مدينة ضمن 50 دولة حول العالم.

التعليقات