مصر الكبرى

08:19 مساءً EET

معسكرات لتدريب الإخوان المسلمين فى قطر

أكد العقيد عمر عفيفي وهو ضابط سابق يقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية ان عناصر من جماعة "الإخوان المسلمين" المصرية يتلقون تدريبات على يد عناصر من حركة "حماس" الفلسطينية، مشدداً على انهم يتخذون من قطر موقعاً لتمركزهم، وان ذلك تم بإيعاز من قيادة الجماعة في القاهرة.

وأضاف عفيفي على صفحته في موقع "فيسبوك" ان: "نزوح عناصر إخوانية من الكويت والإمارات والسعودية وتجمعها حاليا بقطر للاستعداد للجولة القادمة وبعد المطاردات الأمنية لهم وذلك بناء علي تعليمات قياداتهم بالقاهرة ـ ويتم عمل معسكرات تدريب لهم حاليا بقطر وعلي أيدي مرتزقة من حماس". ويضيف عفيفي ان قطر "هي جولتهم القادمة"، وفقاً لما ذكرته صحيفة "المشهد" المصرية.
وفي شأن آخر أكد الضابط المثير للجدل ان اللحوم التي وُزعت في أكشاك تابعة لحزب "الحرية والعدالة" في العيد الأخير كانت لحوم حمير. وتقتبس الصحيفة عن عفيفي ان "معظم اللحوم التي باعتها شوادر خاصة بحزب الحرية والعدالة في العيد بأسعار مخفضة كانت عبارة عن لحوم حمير ولحوم نافقة كانت مخزنة من فترة الحمى القلاعية"، مشدداً على توصيات من قِبل الحكومة المصرية لفرض تعتيم إعلامي على هذا الأمر، وعدم التطرق اليه في وسائل الإعلام.

التعليقات