مصر الكبرى

11:16 صباحًا EET

محافظ الغربية يقرر دعم مستشفى بسيون بـ2 جهاز تنفس و2 ماكينة غسيل كلوي

قرر  الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية دعم مستشفى بسيون المركزى بعدد 2 جهاز تنفس صناعى وعدد 2 ماكينة غسيل كلوى لتحسين الخدمة الصحية بالمستشفى والوفاء باحتياجات المرضى من هذه الخدمة .

وطالب الدكتور محمد شرشر بسرعة اعداد مذكرة لشراء 4 أجهزة تنفس صناعى من صندوق تحسين الخدمة وتوزيعها بواقع اثنين لكل من مستشفى بسيون ومستشفى قطور على ان يتم الانتهاء من الشراء خلال أسبوعين على الأكثر .

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التى قام بها المحافظ لمستشفى بسيون المركزى للوقوف على سير العمل بالمستشفى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى حيث تفقد جميع أقسام المستشفى والصيدلية وغرفة الجراحة والعناية والاستقبال والصيدلية ومخازن الأدوية واطمأن على المرضى.

وأصدر المحافظ توجيهاته للأطباء بتواجد المريض وحده عند الكشف وفى حالة الضرورة يتواجد مرافق واحد فقط حتى يتمكن الطبيب من أداء عمله .

كما شدد المحافظ على عدم استخدام المنظفات ذات الرائحة النفاذة والغير مطابقة للمواصفات الطبية فى تطهير الأرضيات وخاصة فى صيدلية المشتشفى او مخزن الأدوية وكذلك عدم استخدام أكياس البلاستيك الغير صحية والتى يتم شراؤها من المحلات فى حفظ المستلزمات الطبية أو فرشها فى دواليب حفظ الأدوية حفاظا على الصحة العامة .

ووجه المحافظ الأطباء بضرورة التثقيف الصحى للعاملين بالمستشفى للارتقاء بمستوى الخدمة الصحية ووعد المحافظ بزيارة مفاجئة قريبا لمحاسبة المقصرين والمهملين.

التعليقات