سياحة وسفر

12:01 مساءً EET

الصوت والضوء تطلق مشروع أول نافورة مائية بالماليى ميديا

أعلنت المحاسبة ميرفت حطبة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما إنتهاء شركة مصر للصوت والضوء والسينما التابعة للشركة القابضة من  تنفيذ مشروع فريد يعد الأول من نوعه فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهو إطلاق نافورة  مائية بالماليى ميديا عبر الوسائط الحديثة .

قالت حطبة عقب حضورها لعرض للمشروع بحديقة الأسرة بالقاهرة الجديدة أن المشروع عبارة عن عن نافورة في بحيرة صناعية ليتم إسقاط فيديو بروجيكتور من ليزر لعرض فيلم 3D على ان تكون الشاشة هي ستارة مائية خارجه من النافورة مع وحدات أجهزة ضباب وأضاءه متقدمه.

من جانبه قال المهندس فوزى عبد الحميد رئيس مجلس الإدارة والعضو المتنتدب لشركة مصر للصوت والضوء والسينما أن المشروع بلغت  تكلفته 14 مليون جنية وتم تنفيذه بالتعاون  مع جهاز الخدمة الوطنية ، وإنه ياتى في إطار منظومة الإضاءة المتطورة التي تعمل على توفير الطاقة وتنفذها شركة مصر للصوت والضوء والسينما وبما يساهم بشكل علمي وعملي لحل مشكلة الطاقة في مصر .

أضاف أن هذا المشروع والذى قام يتنفيذه مهندسين مصريين بشركة الصوت والضوء لا يوجد مثله إلا في فرنسا مشيراً إلى أن واشرف المهندس محمد البربري هو الذى أشرف على التصميم والتنفيذ.

وقد حضر عرض الستارة والنافورة المائية كل من ميرفت حطبة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، والمهندس عادل والى العضو المنتدب للشئون الفنية والهندسية والتطوير بالشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما ، و والمهندس فوزي عبد الحميد رئيس الصوت والضوء والسينما  ونجوى الشاذلي العضو المنتدب للشركة 

التعليقات