عين ع الإعلام

08:38 صباحًا EET

قناة Cbc تعتذر عن الفستان الذى إرتدته هيفاء وهبى

قدمت قناة cbc إعتذارها عن الفستان الذي إرتدته الفنانة هيفاء وهبي في السهرة الأخيرة من برنامج “ستار أكاديمي”، فيما جاء الإعتذار نظراً لكون الفستان خادش للحياء.

قدمت قناة cbc إعتذاراً للجمهور المصري والعربي عن الفستان الذي إرتدته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الذي وُصِفَ بأنه خادشٌ للحياء، علماً بأن خلال وصلتها الغنائية التي إرتدت فيها الفستان الأسود تم حذفها من إعادة البرنامج لاحقاً، وظل الإعتذار على الشاشة أمس في سابقة هي الأولى من نوعها للمحطة المصرية الشهيرة.

حيث جاء الإعتذار لعدم مناسبة الفستان لطبيعة المحطة والجمهور المصري، وأن قرار الإعتذار نابعٌ من مسؤولي المحطة الذين قاموا بتقديم الإعتذار قبل أن يتعرضوا لإى هجوم أو إنتقادات.

وشرح المصدر بأن القناة تعرض البرنامج ولا تُشارك في التحضير له، وبالتالي فهم لا يعرفون التفاصيل الفنية للأزياء التي سترتديها الفنانات.

كما أضاف أن ما إرتدته الفنانة اللبنانية لا يناسب طبيعة المجتمع المصري وأن القناة تقوم بوضع +18 عندما تقدم أعمالاً تحتوي على هذه الملابس، مؤكداً على أن التركيز على الفستان وجسد الفنانة اللبنانية كان أحد الأسباب الرئيسية في تقديم الإعتذار للجمهور فور إنتهاء الحلقة, وسيتم التواصل مع الشركة المنتجة من أجل عدم تكرار الأمر لاحقاً.

التعليقات