مصر الكبرى

06:20 مساءً EET

محافظ سوهاج حل مشكلة توقف محطة مياه شطورة خلال شهرين

قام اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج بحل مشكلة اهالى قرية شطورة بمركز طهطا لاعتراضهم على مد خط مياه الشرب الرئيسى امام منازلهم من محطة مياه شطورة والتى اوشكت على الانتهاء من الاعمال الانشائية وبدأ التشغيل الفعلى لها.

حيث اتفق الاهالى مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج على التوقيع على محضر الشرطة والتى تتعهد فيه شركة المياه وشركة المقاولات المنفذه للمشروع بتعوض الاهالى عند وقوع ضررعلى منازلهم من اعمال الحفر ومد خط المياه وان يقوم المكتب الاستشاري بكلية هندسة جامعة اسيوط بمعاينة بيوت الاهالى التى يمر بجانبها خط مواسير المياه وان يشرف على اعمال الحفر اثناء تنفيذه من شركة المقاولات.

وأكد محافظ الإقليم انه حريص على مصالح الاهالى وارواحهم وممتلكاتهم وأن تلك المشكلة بدأت حينما اعترض اهالى احد شوارع القرية اعتقادا منهم ان اعمال الحفر سوف تؤثر على سلامة بيوتهم وقد اكدت الشركة المنفذة للمشروع ان هذا لن يحدث وان المسافة المتبقية للانتهاء من مد خط المياه من محطة مياه شطورة الجديدة حوالى 420 متر.

وأوضح المحافظ ان تلك الاعمال سوف تنتهى خلال شهرين على اكثر تقدير لتكون بعدها محطة مياه شطورة جاهزة للعمل لخدمة القرية والمناطق المحيطة بها وعلى الاهالى تغليب المصلحة العامة عن المصالح الشخصية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى تم بين بعض اهالى قرية شطورة والمحافظ بحضورالمهندس  محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بسوهاج والمهندس علاء ياسين السكرتير العام للمحافظة ومحمد عبدالحميد رئيس مركز ومدينة طهطا بالقاعة الملحقة بمكتب المحافظ بالديوان العام للمحافظة واشاد الاهالى باستقبال المحافظ لهم وحل تك المشكلة وحرصه على مصالحنا.

 

unnamed 39 65333unnamed 40 0f58aunnamed 41 0c110unnamed 42 8bb43

التعليقات