مصر الكبرى

07:56 صباحًا EET

مؤامرة الدستور الجديد على الاعلام المصري

يتلاعبون بالاعلام المصرى كما يتلاعبوا بكل شىء فى مصر وهاهم الترزية الاخوانية والسلفية يريدون القضاء على الاعلام المصرى تماما والغاء وزارة الاعلام وكأنها الوزارة الوحيدة التى يوجد بها 45 الف مخرج ومهندس وفنى ومحاسب ومحامى وعامل ومذيع ومذيعة ومعد برامج واذا افترضنا ان اسرة كل واحد منهم مكونة من 4 افراد فى المتوسط فيكون المجموع حوالى 200 الف سيتم تشريدهم  !!!

ووزارة الكهرباء يوجد بها اكثر من 200 الف موظف وغيرها من الوزارات اكثر واكثر مثل وزارة الصحة ومع ذلك لاتجد اى مستوى جيد للخدمات الطبية كذلك وزارة التربية والتعليم الموكوسة فلماذا لم يتم الغاء وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم  مثلما يريدون الغاء وزارة الاعلام ؟؟؟
والاجابة كانت واضحة جدا اليوم عندما ذهب مجموعة من العاملين فى ماسبيرو ومعهم المخرج والسيناريست / على غيث  واصيبوا باحباط وخيبة امل كبيرة عندما اكتشفوا أن الاخوان المتأسلمين يريدون التخلص ليس من وزارة الاعلام فقط بل من العاملين ايضا وبيع الاعلام المصرى كله بما يشتمل على هيئاته وشركاته ، وانشاء مجلس وطنى للاعلام برئاسة حمدى قنديل وهكذا يتم توزيع الغنائم على من كان معهم فى انتخابات الرئاسة وليذهب العاملين بالاعلام هم واسرهم الى الجحيم .
أيها القادمون من تحت التراب لن تستطيعون أبدا تغيير حياة أمة وشعب بحجم مصر ولن تستطيعون أن تركعوا الاعلام المصرى تحت أقدام اهوائكم بل انتم الذين ستكونون تحت الاقدام قريبا جدا .
ان مؤامرتكم على الاعلام المصرى لن تنجح وسوف تواجهون خلال الايام القادمة مايفضح افعالكم فى هذا الدستور المشبوه وسوف نخرج لكم جميعا ولنرى حينها ماذا سيحدث لكم .
فأنتم تريدون القضاء على الاعلام والقضاء والمحكمة الدستورية والنائب العام والنيابة العامة والمرأة والفلاحين والعمال ، وتجعلوا محمد مرسى يستمر فى الحكم بدون انتخابات جديدة مثل باقى العالم المحترم وتجعلوه عضوا بمجلس الشورى مدى الحياة !!! أذن هى الحرب بين باطلكم ومرشدكم وبيننا ونحن لها جاهزون .
… واقولها مرة اخرى يسقط و يسقط ….  حكم مرسى و المرشد والاخوان
طارق محمود فتح الله – عضو نقابة العاملين المستقلة الحرة بمدينة الانتاج الاعلامى
عضو مؤسس لحزب الاحرار الدستوريين الجديد
عضو النقابة العامة للصحافة والاعلام
Email : fathalla_export@yahoo.com

التعليقات