مصر الكبرى

01:43 مساءً EET

إحالة 27 موظف بالوحدة المحلية لقرية نزة قرار بمنفلوط للتحقيق

قرر اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط إحالة 23 موظف بالوحدة المحلية لقرية نزة قرار التابعة لمركز منفلوط للتحقيق وعرض نتائجه بالاضافة لإحالة رئيس الوحدة المحلية وسكرتيرها للتحقيق بديوان عام المحافظة ووقف كل منهما عن العمل لمدة شهر أو لحين انتهاء التحقيقات.

 
 
وذلك بعد تقرير لإدارة المتابعة الميدانية عن الوحدة المحلية أثبت توقيع 15موظفاً بالوحدة بدفتر الحضور وعدم تواجدهم بمقر العمل وعدم تحرير خطوط سير لهم او أذون كتابية وتم التسجيل أمام أسمائهم في خانة الانصراف بالإضافة إلى عدم تواجد 8 موظفين غير موقعين بجدول الحضور ,ولم يقم مسئول الدفتر بالتسجيل أمام أسمائهم حتى ساعة مرور لجنة المتابعة الميدانية.
 
 
 
وقال حماد أنه كلف ادارة المتابعة الميدانية بالمحافظة بإعداد حملات متابعة دورية ومكثفه يوميا على جميع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة وخاصة الوحدات المحلية القروية حفاظا على الإنضباط وتحقيق صالح العمل ومحاسبة المقصرين مشيرا إلى أنه لابد من تواجد الموظف بمقر عمله لتأدية واجبه نحو خدمة المواطنين.
 
 
وأضاف المهندس مدحت محمد حسن مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة أن تقرير اللجنة كشف عن عدم ختم سجل الحضور والإنصراف بالرغم من كونه سجل مالي ووجود جرار زراعي معطل بالوحدة وعدم وجود سجلات مجمعة بخطوط السير والأذونات.
 
 
كما تبين عدم وجود لافتات توضيحية لمسميات القرى والعزب بمداخل الوحدة المحلية وتوابعها ووجود كمية من الإشغالات من الأبواب الخشبية والحديدية بالشارع العام أمام كثير من المنازل وكميات من القمامة أمام الوحدة البيطرية بقرية نزة قرار وامام مدرسة راشد سيد بقرية رميح بالإضافة الى تراكم كميات كبيرة من مخلفات تطهير ترعة بني مجد – نزة قرار لم يتم رفعه بما يعد تلوث بيئي وحيوانا نافق بذات طريق الترعة وهبوط ارضي بقرية بني مجد في طبقة الاسفلت مما يعرض سلامة المارين بالطريق للخطر.
 
كما أحال محافظ أسيوط موظفين احدهما بالجمعية الزراعية والاخر بالوحدة الاجتماعية لعدم تواجدهما بمقر العمل بالرغم من توقيع الاول بكشف الحضور وعدم تسديد خانة الثاني في الدفتر.

وكشف تقرير اللجنة عن عدم وجود باحثين اجتماعيين بالوحدة وعمال نظافة وسجلات 4 ضمان خاص وتأخر صرف المعاش اليدوي منذ شهر يونية لعدد 16 حالة.

التعليقات