رياضة

10:22 صباحًا EET

أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال

تنتظر كل جماهيرالكرة  المصرية  اللقاء المرتقب بين مصر والسنغال , السبت المقبل , فى إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015.

 

ويعتبر هذا اللقاء أهم مواجهة يخوضها المنتخب المصرى وذلك بعد أن حقق الفوز فى المباراتين  السابقتين وحصد 6 نقاط ويحتاج إلى الفوز بهذا اللقاء حتى يبقى على حظوظه فى التأهل لـ “أمم إفريقيا2015 ” , أما فى حالة التعادل أو الهزيمة  يخرج الفراعنة رسميا من البطولة دون انتظار أى نتائج أخرى.

 

وفى هذا الإطار أعلن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن عدد الجماهير  المقرر حضورها  فى  تلك المباراة  30 ألف مشجع , مشددا على عدم السماح لأحد بإفساد فرحة الجماهير المصرية.

 

وأيضا أعلن الإتحاد المصرى لكرة القدم عن الترتيبات الخاصة بالمباراة , حيث سيبدأ بيع التذاكر يوميا من الثانية عشر ظهرا فى أربعة منافذ هى : (النادى الأهلى بالجزيرة ومدينة نصر , نادى الزمالك , نادى النصر ),  كما صرح ثروت سويلم المدير التنفيذى للإتحاد أنه سيتم فتح أبواب استاد القاهرة من الثالثة والنصف عصرا وحتى السادسة والنصف مساءا , بالإضافة إلى أن الشركة الراعية ستوزع هدايا على الجماهير.

 

ومن المقرر أن تكون تذاكر مباراة مصر والسنغال للمقصورة الأمامية والرئيسية , قاصرة على الدعوات التى تخرج من الجبلاية ,  وقد تقرر أن تكون أسعار تذاكر الدرجتين الثانية والثالثة موحدة بنفس السعر , حيث سيكون سعر التذكرة 15 جنيها للدرجة الموحدة. 

التعليقات