06:12 مساءً EET

مجلة كويتية تعتزم إصدار عدد خاص عن مصر لتنشيط السياحة المصرية

تنوي مجلة “جلف ترافيلر” الكويتية الشهيرة، أول مجلة كويتية عربية تهتم بصناعة السياحة والسفر وتُصدر باللغتين العربية والانجليزية عن قيامها بإصدار عدد خاص عن مصر بهدف تنشيط السياحة المصرية تحت عنوان “مصر تتحدث عن نفسها”، وذلك في إطار الموقف العربي الداعم لمصر للمساعدتها على الخروج من أزمتها التي طالتها خلال الفترة الماضية وللتأكيد على أن مصر بلد الامن والأمان وقد آن الاوان للوقوف بجانبها تنموياً وسياحياً.

وفقد أكد وزير السياحة هشام زعزوع في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، على أهمية الدور الذي تقوم به وسائل الاعلام في إيضاح الحقائق ومجريات الأمور وتأثيرذلك في تحسين الصورة الذهنية لمصر,كما أكد الوزير  أهمية السياحة العربية لمصر والتي شهدت تحسناً ملحوظاً في الموسم الصيفي الماضي.

 وقال الوزير أن زيادة الحركة السياحية العربية إلى مصر وخاصة الخليجية هو داعم أساسي في توطيد العلاقة بين مصر وشقيقاتها من الدول العربية وهو ما سوف ينعكس على التعاون المتبادل على كافة الاصعدة وعلى رأسها الاقتصاد والسياحة.

واعتبرت المجلة أن مصر من أقصاها إلى أقصاها عبارة عن متحف كبير مليء بالآثار التاريخية الخالدة والمناطق السياحية الخلابة والتي لا يوجد لها مثيل في العالم لذا يجب أن تستغل الاستغلال الأمثل إعلاميا ودعائيا لتشجيع أبناء دول مجلس التعاون الخليجي للوقوف بجانب الشقيقة الكبرى مصر وزيارتها على الدوام.

ومن المقرر أن يتضمن العدد الخاص الذي سوف يتم  إصداره المكون من  16 صفحة عن مصر لقاءات صحفية مع بعض المسئولين القائمين على الشأن السياحي والأثري.

 

التعليقات