سياحة وسفر

08:12 مساءً EET

غداً..زعزوع يتوجه إلى لندن للمشاركة في فعاليات معرض سوق السفر العالمي

يسافر هشام زعزوع وزير السياحة إلى لندن صباح غد الأحد على رأس وفد من القطاع السياحي الحكومي والخاص بهدف المشاركة في فعاليات معرض سوق السفر العالمى في دورته الخامسة والثلاثين في العاصمة البريطانية لندن.

ومن المقرر أن يستعرض الوفد المصري ما تتمتع به مصر من مقومات سياحية ومشاريع بنية تحتية تعمل على جذب الاستثمارات والسياحة بصفة عامة وعلى وجه الخصوص سيتم التعريف بالمميزات السياحية، والمشاريع التي تقام بمصر فضلاً عن عقد لقاءات واجتماعات مع المؤسسات والشركات والفنادق والوكالات السياحية لتسوق مصر عالميا واستعادة حركة السياحة الوافدة لمصر إلى معدلاتها الطبيعية وبث رسالة طمأنه للعالم.

وأعلن هشام زعزوع إن مشاركة مصر في معرض سوق السفر العالمى تأتى في إطار جهود الوزارة المبذولة وهيئة تنشيط السياحة لاستعادة حركة السياحة الوافدة لمصر ووضع مصر في مكانها المناسب ضمن المقاصد السياحية العالمية.

وأوضح الوزير أن مشاركة مصر في المعرض تتزامن مع الاستقرار السياسي والأمني خاصة في المقاصد السياحية المصرية، كما أكد على ضرورة إظهار الصورة الحقيقية للأوضاع بمصر وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي خلال المشاركة في فعاليات المعرض.

 

التعليقات