كتاب 11

05:32 صباحًا EET

كلمة صريحة (3)

العدالـــه هدف يدعو كل المصريين الى تحقيقه والعكس هو الظلم والمحسوبية والواسطة والمجاملات التى عاشت مصر سنوات طويلة تتجرع كل اشكال الظلم والقهر والحياة الصعبة وصلت الى ما دون خط الفقر فى دولة بها موارد لا تتوفر لكثير من بلدان العالم .

وما نراه الان من تطبيق العدالة وقوانينها على الجميع مثل ما أعلن السيد رئيس الوزراء حتى تحصل على حقوقها وهى حقوق شعب مصر من رجال الاعمال الذين نسوا الله فانساهم انفسهم ونهبوا اراضى مصر بلا وازع من ضمير واحلوا لانفسهم الحرام .

ولذلك فأننى اتصور ان العدالة الناجزة فى كافة نواحى حياة المصريين هى السبيل الوحيد ليشعروا ان بلدهم عادت اليهم خاصة وان احدث تقارير الاستثمار الدولى عن مصر قد صدر فى صالح مصر .

ويبقى ان نلمس ذلك فى كل نواحى الحياة فلا نجد الواسطة والمجاملة والمحسوبية ليحصل على انسان على حقوقه كاملة وغير منقوصة واتصور ايضا ان يتم عودة مصنع حديد الدخيلة الذى استولى عليه احمد عز بقرض من احد البنوك الحكومية بالمخالفة فهذا المصنع كان هدية مجانية من دولة اليابان الصديقة لشعب مصر .

وادعو كل المصريين ان يبادروا بكشف اى حالة فساد من أى نوع وفى اى مكان على ارض مصر وعلى الدولة ان توفر لهم الحماية اللازمة الكافية لهم طبقا للدستور حتى لا يبطش بهم من المجرمين .

وأذا استطعنا ان ننجح فى تحقيق ذلك فسنكون بذلك قد حققنا شعار ثوراتنا وهى ( عيش – حرية – عدالة اجتماعية )

وتحيا مصر … تحيا مصر … تحيا مصر

التعليقات