رياضة

10:19 صباحًا EET

مهاجم أتلتيكو مدريد: جوارديولا أصابنى بالإحباط

هاجم مهاجم فريق أتليتكو مدريد، ماريو ماندزوكيتش مدربه السابق في بايرن ميونيخ الألماني، بيب جوارديولا، واتهمه بأنه كان يعامله بأسلوب يفتقر إلى الاحترام.

 

وقال ماندزوكيتش في تصريحات لصحيفة «سبورتسك نوفوستي”: «جوارديولا أصابني بالإحباط، لم يكن يعاملني بإحترام ولم يجعلني هداف البوندسليجا. كان كل شيء أفضل كثيراً تحت قيادة هايكنس، وهذه هي وجهة نظري».

 

 

وأضاف: «ماذا كان سيحدث لو دعاني إلى احتساء فنجان قهوة. لم يكن هذا سيحدث. في حياتي الاحترافية ليس ضرورياً أن أحب أو أكره شخصاً ما. لكنني أشعر بطاقة سلبية تجاه شخص ما وأسعى إلى تجنب مثل هذا الشخص».

 

 

وأكد ماندزوكيتش أنه لم يكن يستحق أن يعامل بهذه الطريقة بعد أن قدم كل ما لديه لبايرن على مدار موسمين، مؤكداً أنه شعر بأن الأمور ستتغير فور تولي جوارديولا المسؤولية.

 

 

وكان المهاجم الكرواتي عنصراً أساسياً في كتيبة المدرب السابق لبايرن ميونيخ يوب هايكنس حين فاز بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في موسم (2012-2013) لكن المدرب الإسباني أجلس اللاعب على مقاعد البدلاء غالبية الموسم الماضي.

 

 

وانتقل ماندزوكيتش إلى نادي العاصمة الإسبانية بعد وصول روبرت ليفاندوفيسكي إلى بايرن ميونيخ في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند ليكشف ماندزوكيتش الآن حجم المرارة التي يشعر بها تجاه جوارديولا.

 

التعليقات