الحراك السياسي

07:12 صباحًا EET

منصور يرد على تصريحات برهامي

بناء على التصريحات الاخيرة الصادرة عن الدكتور “ياسر برهامى” نائب رئيس الدعوة السلفية بشان شهادة غير المسلم تحدث ” شريف منصور” رئيس هيئة المصريين حول العالم بكندا إلى( مصر 11) قائلًا:

الشيخ “ياسربرهامي” ينظر للشهادة علي أرض الوطن علي انها شهادة مسلم قتل، فهو يحسبه شهيد لدي المسلمين علي الرغم من انه قتل علي أيدى مسلمين، فهل غير المسلم شهيد من وجهة نظر شيخ سلامي متطرف؟ الإجابة لا .

إنما أنا شخصيا و كل مصري حقيقى، ينظر إلي كل من مات وهو يدافع عن وطنه ،هو شهيد الوطن سواء رضي الشيوخ أو لم يرضوا . وهذا ما قاله رئيس مصر البطل المشير “عبد الفتاح السيسي”، و بكل صراحة الشيخ برهامي وأمثاله في منتهي التفاهة والمحدودية.

وأن كان البعض يراهم بالإضافة علي أنهم تافهين و محدودين علي انهم منحطين بسبب انحطاط مستواهم الإنسانى، ولكن هكذا الحياة يسير فيها المنحطون  كما يسير فيها المحترمون.

فأن نظر المنحطون للمحترمون  نظرة منحطة فلا حرج عليهم لأن العقول المنحطة افكارها منحطة مثلها مصير هؤلاء مزبلة التاريخ فمصر كانت موجودة قبل الأديان و ستظل الى الأبد  سواء شاء البرهامي أو لم يشاء وأضاف منصور بأن مصر أبقي و أقدم و أعرق و أكثر حضارة من أي شيء علي وجة الأرض هذه مجرد حقبة عفنة في تاريخ مصر و ستمر كما مرت مثلها حقبات كثيرة.

التعليقات