مصر الكبرى

08:22 صباحًا EET

محافظ أسيوط ينعى شهداء القوات المسلحة بحادث شمال سيناء الارهابي وينكس الاعلام

أدان اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط الحادث الإرهابي الآثم الذى استهدف جنود القوات المسلحة في كمين بالشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء والذي أدى إلى استشهاد 30 جندياً وإصابة 29 آخرين من الجنود الأبرياء ممنّ لا ذنب لهم واصفاً ذلك العمل الإجرامي بالخسيس.

ونعى المحافظ ببالغ الحزن والأسى هؤلاء الشهداء الذين بذلوا  أرواحهم الذكية فى سبيل الواجب وثمناً لحرية وإستقلال هذا الوطن متقدماً بخالص العزاء لذويهم وللقوات المسلحة وللشعب المصرى وتمنى الشفاء للمصابين مؤكداً أن دماء الشهداء الطاهرة لن تضيع هباءً وسيتم القصاص من تلك الأيادى الآثمة التى ارتكبت هذه الأفعال الإرهابية الغادرة.

وفى نفس السياق أمر اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط بتنكيس الأعلام من أعلى مبنى ديوان عام المحافظة وكذلك كافة دواوين المؤسسات والهيئات الحكومية تنفيذاً لمراسم الحداد الذى أقره رئيس الجمهورية  لمدة 3 أيام على شهداء حادث الاعتداء الغاشم على جنود مصر الذى وقع مساء  أمس واستشهد فيه واصيب العشرات من أبناء القوات المسلحة. كما أصدر المحافظ قراراً بوقف جميع الانشطة والاحتفالات الفنية والثقافية فى جميع قصور الثقافة على مستوى المحافظة. وقال المحافظ أن مصر لن تسقط أبداً وأن تلك الأفعال الإرهابية الخسيسة لن تؤدى إلا إلى مزيد من التماسك بين المصريين وتزيد من إصرارهم على النهوض بوطنهم داعياً جميع المصريين بالمضى قدما فى بناء وطنهم على اختلاف فئاتهم وشرائحهم والتوحد والتكاتف للتصدى لشبح الإرهاب الأسود والقضاء عليه.

التعليقات