سياحة وسفر

05:34 مساءً EET

السبت ..احتفالية في حب مصر لتنشيط السياحة

بمناسبة مرور 41 عاما على ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيد تُقيم حركة تحيا مصر والاتحاد العربي للمرشدين السياحيين السبت المقبل احتفالية كبرى لدعم وتنشيط السياحة وبث رسالة سلام وطمأنة للسائحين من مختلف الجنسيات بجميع اللغات على مسرح أبو الهول بمنطقة الأهرامات، ومن المقرر أن يحوي الحفل على فقرات فنية وعروض استعراضية وشعبية لكبار فنانين تلك الاحتفالية في حب مصر.

وقالت سمر أبو  ذكرى المنسق العام لحركة تحيا مصر رئيس الاتحاد العربي للمرشدين السياحين انه تم أعداد  كلمة في صورة أبيات شعرية لشرح تاريخ العسكرية المصرية منذ فجر التاريخ وباللغة المصرية القديمة “الهيروغليفية”.

وأكدت  سمر أبو ذكرى على أن الهدف من الاحتفالية هو تنشيط السياحة لتصدير صورة للعالم تدل على استقرار الاجواء السياسية بالبلاد .

وأوضحت أبو ذكرى أن الاحتفالية  سوف تتضمن عروض  فنية وتراثية سوف  تشارك فيها  الفرق الفنية والفنانين لافته إلى تطوع جميعهم  من اجل مصر وشعبها والصالح العام وتنشيط السياحة.

وقالت من جانبها نشوي فاروق عضو حركة تحيا مصر، بأنه تم توجيه الدعوة لرئيس مجلس الوزراء ومعظم الوزراء خصوصاً السياحة والآثار والداخلية والطيران والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي لحضور الحفل.

 

 

 

التعليقات