رياضة

10:01 صباحًا EET

عودة “فيا” إلى نيويورك سيتى نوفمبر المقبل

يعتزم الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا , ديفيد فيا , إنهاء فترة إعارته إلى ملبورن سيتي الأسترالي مبكرا لكي يعود إلى ناديه الأمريكي نيويورك سيتي مطلع نوفمبر المقبل، بحسب ما أعلنته مصادر من النادي الأسترالي يوم الأربعاء.

 

 

ومن المقرر أن يعود فيا إلى ناديه الأمريكي عقب المباراة التي سيخوضها ملبورن سيتي أمام أديلايد في إطار منافسات دوري الدرجة الأولى الأسترالي في 31 أكتوبر الجاري.

 

وبالرغم من أنه في بادئ الأمر قد تم الإعلان عن أن فيا سيخوض عشر مباريات مع ملبورن سيتي، صرح متحدث من النادي الأسترالي بأن إعارة اللاعب الإسباني لم تتضمن تحديد عدد بعينه من المباريات لخوضها مع الفريق.

 

وأكد النادي رغبته في بقاء بيا بين صفوفه لأطول مدة ممكنة إلى حين انطلاق الموسم الجديد في الدوري الأمريكي لكرة القدم في يناير المقبل، كما فتح الباب أمام إمكانية التفاوض مع نيويورك سيتي الأمريكي حول اتفاق إعارة جديد للاعب الإسباني.

 

ومن جانبه أعرب مدرب ملبورن سيتي، جون فانت شيب، عن ثقته في عودة فيا -الذي انتقلت أسرته مؤخرا إلى مدينة نيويورك الأمريكية- مجددا إلى الفريق الأسترالي “لأنه سعيد هنا”، مبينا أنه سيبحث هذا الأمر في الأيام المقبلة.

 

ومن المعروف أن فيا (32 عاما)، انضم إلى نيويورك سيتي مؤخرا قادما من أتليتكو مدريد الإسباني الذي كان قد حط الرحال إليه في 2013 قادما من برشلونة.

 

التعليقات