07:15 صباحًا EET

اليوم..بدء فعاليات الملتقى السادس عشر للسياحة العربية بدبي

برعاية هيئة تنشيط السياحة المصرية تبدأ  فعاليات الملتقى السادس عشر للسياحة العربية  اليوم بدبي وتقوم بتنظيم فعاليات الملتقى شركة أسفار لتنظيم المعارض وإدارتها بالتعاون مع الشركة العربية الدولية لتنظيم المعارض.

ومن المقرر أن يقوم بالمشاركة  في الملتقي مجموعة كبيرة من الشركات المتخصصة في الحج والعمرة من الإمارات والدول المشاركة الى جانب مقدمي الخدمات في المملكة العربية السعودية من فنادق وكافة الخدمات الأخرى وسوف يتم الترويج للسياحة في مصر من خلال مشاركة هيئة التنشيط السياحي التابعة لوزارة السياحة المصرية .

وقالت منى جلال الرئيس التنفيذي للشركة العربية الدولية ومديرة شركة أسفار ان هذه الدورة من المعرض الهدف منها تنشيط السياحة العربية البينية والتكامل السياحي بين الدول وإبراز صناعة السياحة من خلال تقديم المنتجات السياحية الجديدة وتفعيل تبادل الخبرات بين أصحاب ومنظمي هذه الصناعة إضافة إلى جذب أكبر عدد من الزوار من الداخل والخارج واتاحة الفرصة لشركات السياحة والسفر للترويج لبرامجها وعروضها.

وأوضحت  منى جلال أن الملتقى سوف يتيح التعرف على آخر المستجدات في القطاعين الخدمي والسياحي مشيرة الى ان عدة دول استضافت من قبل الملتقى هي مصر وجنوب افريقيا والأردن وتونس والمغرب والجزائر وليبيا .

وذكرت  ان اختيار دبى لعقد الملتقى جاء لأنها أصبحت وجهة سياحية مرموقة لها مكانه عالمية كما أن لها موقع جغرافي فريد سهل الوصول اليه من أي مكان في العالم كما انها تستحوذ على اكثر من 50 فى المائة من حجم صناعة المعارض بالشرق الأوسط الى جانب نجاحها الكبير في استضافة اكسبو 2020.

 

التعليقات