عين ع الإعلام

11:37 صباحًا EET

“مستقبل وطن” بالجيزة نتضامن مع الإبراشي ونطالب بتطبيق القانون علي الجميع

أعلن حزب “مستقبل وطن” أمانة الجيزة تضامنه الكامل مع الإعلامي وائل الإبراشي وقال الحزب في بيان له أمس

، ” إننا في حزب مستقبل وطن نعلن تضامناً الكامل مع الإبراشي وندعمه بكل ما نملك في كشف ملفات الفساد التي أستشرت في كافة مؤسسات الدولة علي مدار العقود المنصرمة ونثق في أن القيادة السياسية لديها نيه حقيقية في محاربة الفساد بكافة أشكاله”.

وصرح إيهاب كاسب المتحدث الرسمي باسم حزب مستقبل وطن أمانة الجيزة، أن الفساد ليس من مصلحة أحد التستر عليه سواء الفاسدين أنفسهم، وعلينا بتطبيق القانون علي المخالفين له دون استثناء.

مشدداً علي ضرورة محاسبة الفاسدين أياً ما كانت مواقعهم، لأن القانون وحده هو القادر علي إعطاء مزيد من الصلاحيات للمسئولين ومزيداً من الحريات للمواطنين وفي نفس الوقت الوقوف دون استخدام هذه الصلاحيات والمسئوليات في غير ما هو مخصص لها.

وأضاف ” كاسب ” أن مصر 30 يونيو و 25 يناير لا تحابي لمصالح الأشخاص علي حساب الوطن، وأنها لا تري إلا المواطن المصري الذي سئم الانتظار لمن ينظر إليه وهو ما لم يحدث إلي أن قامت ثورة الثلاثين من يونيو والتي أنارت لنا الطريق لبناء مستقبل وطن يعبر عن أحلام وطموحات المنتمين لهذا الوطن بشكل عام والمشاركين لثورتي يناير ويونيو بشكل خاص.

وأكد “كاسب” علي دعم الحزب للمرحلة الراهنة والقيادة الحكيمة التي رأينا فيها مستقبل وطن وأعلنا دعمها حتي قبل أن تفكر أعرق المؤسسة السياسية المصرية في ذلك، وأردنا أن نكون حلقة الوصل لفك صراع الاجيال القائم بطبيعة التسلسل البشري وأن نقدم نماذج من الشباب يحتذي بها وقادرة علي العمل الدؤوب والعطاء وتحمل المسئولية دون كلل أو ملل ونؤكد علي أن مشروع مستقبل وطن سينجح بفضل الشباب المصري الناضج الذي يستطيع في وقت قصير تقديم نماذج وطنيه شابه قادره علي تحمل المسئولية وطرح الأفكار بإبداع مما سينعكس علي مشكلاتنا بشكل أسرع.

التعليقات