سياحة وسفر

06:56 مساءً EET

زعزوع يؤكد على ضرورة تشكيل الوعي السياحي لدى تلاميذ المدارس

قال وزير السياحة هشام زعزوع أن التعليم مشروع قومي يتطلب نجاحة تضافر جهود العاملين به مؤكداً على أن شراكة المجتمع المحلي ومنظمات المجتمع المدني أصبحت ضرورية للعملية التعليمية.

وأكد  زعزوع على أهمية تشكيل الوعي السياحي لدى تلاميذ المدارس لإخراج جيل يدرك أهمية مدخلات الاقتصاد القومي.

وجاء ذلك خلال زيارته لمجمع مدارس بإدارة النزهة التعليمية، وذلك في إطار توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء بأن يقوم عدد من الوزراء بزيارات متكررة إلى المدارس.

وشدد زعزوع خلال زيارته على ضرورة تفعيل روابط خريجي المدارس التي تتضمن قدامى الخريجين والتي سوف يكون لها دوراً في دعم العملية التعليمية.

ومن جانبه أكد الوزير على أن الدولة والحكومة وكافة التيارات الفكرية تنبذ العنف وترفضه، موضحاً أن الفترة الحالية هي  فترة بناء ونماء وأن مصر تحتاج حاليا إلى جهود أبنائها في كافة المجالات فالثورة الحقيقية هي ثورة عمل وإنتاج.

ويذكر أن وزير السياحة هشام زعزوع  وصل، اليوم الاثنين، إلى مجمع مدارس النصر و قام بجولة ل 7 مدارس تفقد الوزير خلالها العديد من الفصول الدراسية ومعامل اللغات والكمبيوتر ومدرسة للرعاية الفكرية وصالات للياقة البدنية ومتحف للمدرسة.

كما التقى الوزير بعدد من الطلاب الموهوبين في كافة المجالات وحضر مناظرة طلابية بمكتبة المدرسة عن النظافة مسؤولية الحكومة أم الافراد.

 

التعليقات