فن

05:53 مساءً EET

ديانا حداد: “حبيبى مصرى” أقل حاجة أقدمها للمصريين

أعربت المطربة اللبنانية “ديانا حداد”، عن سعادتها البالغة للنجاح الذي حققته أغنيتها الجديدة “حبيبي مصري”، التي طرحت منذ أيام على عدد من الإذاعات المصرية واللبنانية وعلى قناتها الرسمية على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب”.

 

قالت “ديانا” : “سعيدة للغاية لكل ردود الأفعال التي وصلتني من الجماهير على أغنيتي الجديدة، فلم أكن أعلم أنها ستحقق كل هذا النجاح في وقت قصير، رغم أنه لم يمر عليها سوى أيام، إلا أنها حققت نجاحًا ملحوظًا”.

 

وأضافت: “تغيبت كثيرًا عن جمهوري خلال الفترة الماضية، ولذلك أحببت أن أعود لهم بعمل جيد يليق بهم، فلم أجد أفضل من (حبيبي مصري) كي أعود بها، والأغنية أقل حاجة أقدمها للمصريين، وهي من كلمات الشاعر المصري مصطفى مرسي، ولحن أشرف سالم، هدية لأبناء النيل”.

 

وكشفت المطربة اللبنانية أنها ستزور مصر قريبًا، احتفالًا بأعمالها الجديدة، قائلة: “ربما غبت عنها كثيرًا خلال الفترة الأخيرة بسبب حفلاتي المختلفة في الإمارات والأردن وعدد من الدول العربية، ولكن في القريب العاجل، سأعود إلى بلدي الثاني مصر؛ كي أحتفل مع جمهوري بالأغنية وبألبومي الجديد”.

 

يذكر أن ديانا حداد تستعد خلال الأيام الحالية لوضع اللمسات الأخيرة لألبومها الغنائي الجديد، الذي من المقرر أن يطرح مع نهاية العام الحالي في أول تعاون لها مع شركة روتانا بعد أن عادت لها منذ أشهر قليلة.

التعليقات