فن

10:58 صباحًا EET

تعرف على مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2015

نشر الفنان الأمريكي نيل باتريك هاريس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو أعلن من خلاله اختياره لتقديم حفل جوائز الأوسكار الـ 87 في لوس أنجلوس في 22 فبراير المقبل بمسرح دولبي.

وظهر هاريس في الفيديو وهو يتحدث في الهاتف المحمول قائلا “إنني هنا!”، قبل أن ينهي المكالمة، ويضع دائرة على كلمات “تقديم الأوسكار” في ورقة تشمل قائمة إنجازاته.

كان هاريس قد قدم حفل جوائز “توني ” وجوائز “ايمي”، لكنه قال إن اختياره لتقديم لأوسكار بمثابة تحقيق لطموح كان يسعى إليه طوال حياته.

وقال هاريس في بيان أصدرته أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية “ليطلب منك أن تسير على خطى جوني كارسون وبيلي كريستال وإلين ديجينيريس وكل شخص آخر كان محظوظا بتقديم (حفل جوائز الأوسكار)، فإن ذلك يمثل حلما بإنجاز يتحقق”.

ووصفته شيريل بون ايزاك رئيسة الأكاديمية “بالفنان البارع”.

نيل باتريك هاريس (ولد في 15 يونيو 1973) هو ممثل اميركي، مغني، مدير إنتاج، ساحر شارك في عدد كبير في بطولة مسلسلات أمريكية وصنفته مجلة تايم بانها أحد أكثر الرجال تاثير في عام 2010 حصل هاريس على جائزة ممر الشهرة في هوليوود.

ولد هاريس في البوكيرك في نيو مكسيكو ونشأ في رويدوسو نيو مكسيكو. ولده كان مدير مطعم ودرس الثانوية في البوكيرك وكان ناشطا في المسرحيات المدرسية والمسرحيات الغنائية.تخرج في عام 1991 قال في مقابلة تلفزيونية انه مثلي جنسيا وهو راضي بحياته.

التعليقات